Direct Trading Technology شركة نصابة ومحظورة من سلطة السلوك المالي في انجلترا

0 42

Direct Trading Technology او تقنية التداول المباشر هي شركة وساطة مالية تعمل كسمسار للبورصة في مجال فوركس يمكن المتداولين من الحصول على الأصول والاسهم الموجودة في سوق المال وهي شركة تمتلك للدومين www.directtradingtechnologie.com وتتخذ من مدينة دبي مقرا لها، وقد حذرت منظمة FCA  بشكل شديد من هذه الشركة بانها تستنسخ معلومات لأحد شركات الوساطة التي تمتلك بالفعل ترخيصا من المنظمة، حيث تظهر للعلن مع ترخيص غير مملوك لها مدعية انها تعمل وفقا له، وهو احد الأمور التي تدلل بالفعل على كون هذه الشركة متورطة في عمليات نصب واحتيال بلا شك.

 

بيانات ومعلومات عن شركة الفوركس دي تي تي:

الاسم بالعربية: تقنية التداول المباشر

الاسم بالإنجليزية: Direct Trading Technology “DTT”

موقع الشركة: www.directtradingtechnologie.com

مقر الشركة: جادة الشيخ محمد بن راشد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخص

الهاتف: 61 2 8279 8626

البريد: [email protected]

 

تقييم شركة DTT في سوق الفوركس:

Direct Trading Technology  هي شركة تم التحذير منها بواسطة موقع منظمة السلوك المالي FCA  بأنها تتواصل مع المستثمرين عن طريق انتحال صفة شركة اخرى وهي شركة ” Direct Trading Technologies UK Ltd” الكائنة في 69 شارع الملك وليام ، لندن وتمتلك موقع الكتروني بدومين ” www.dttfs.co.uk”، ومن هذا نستنج ان الشركة تقوم بخلط او دمج بياناتها مع بيانات الترخيص الخاصة بالشرجة المرخصة من سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهذا بهدف تضليل المستثمرين وكسب ثقتهم من أجل التسجيل لدى الشركة وضخ الأموال بها.

ويشتكي ايضا بعض العملاء والمستثمرين العرب على الانترنت من سرقة اموالهم بواسطة هذه الشركة فيقول احدهم استثمرت مبلغ مالي بسيط بداخل الشركة كتجربة وعند القيام بأحد الصفقات المربحة تم تجميد حسابي بالكامل وعندما تواصلت مع الشركة لم يردوا لي مالي وظلوا يماطونني كثيرا

 

ما هي دلائل نصب واحتيال Direct Trading Technology؟

حذرت المنظمة المالية التي تمتلك سلطة تنظيم السوق المالي في انجلترا من التعامل مع هذه الشركة المحتالة حيث ان جميع شركات الفوركس التي يجب ان تقدم خدمات الوساطة المالية في السوق المالي بإنجلترا يجب ان تمتلك ترخيص من هذه المؤسسة والا يتم منعها من القيام بأي نشاط مالي، ولهذا فهذه الشركة تنتحل صفة شركة اخرى من اجل تضليل المستثمرين وتحذر المنظمة بشدة من جميع الشركات التي تقوم بعمليات الاستنساخ هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy