FX Solutions اف اكس سولوشن شركة مرخصة وموثوقة وتمتلك تقييم رائع جدا

0 39

FX Solutions اف اكس سولوشن هي شركة فوركس تم تأسيسها قديما لتقديم خدمات الوساطة المالية بواسطة خمسة من الموظفين في البداية واستمرت في النمو حتى وصلت إلى اشتمالها على 70 من الموظفين الخبراء في مجال البورصة والاسواق المالية وهذا في العام 2003 حيث أصبحت الشركة عضوا من الأعضاء المؤسسة لسوق الفوركس وبدأت التداول المباشر على نظام التجارة العالمي (GTS) وبدأت في البحث والتطوير حتى وصلت إلى مكانة مرموقة جدا في سوق الفوركس، وتقدم الشركة خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني، وتتخذ من الولايات الأمريكية المتحدة مقرا رئيسياً لها.

 

بيانات ومعلومات:

وتبلغ الرافعة المالية للشركة 400:1 وتقبل الدفع من خلال البطاقة الائتمانية والباي بال ويمكن انشاء الحساب بالعملات الدولار واليورو ويدعم موقع الشركة اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والصينية، ويدعم التداول من خلال منصات التداول الآتية: (GTS Pro, GTS Web, GTS Mobile, FX AccuCharts)، أما عن الترخيص فقد تم منحه بواسطة المنظمات المالية الثلاثة التالية (CFTC, NFA, FSCL)، والتأسيس كان في العام 2001.

 

تقييم أحد العملاء في هذا الوسيط:

FX Solutions اف اكس سولوشن تم تقييمها بواسطة عدد كبير من المتداولين والعملاء وهذا التقييم أحدها ونعرضه عليكم كما يأتي:

في رأيي، هذه هي أفضل شركة وساطة من بين شركات أخرى. لقد استثمرت أكثر من 5000 دولار في بيع الجنيه الإسترليني والآن أستطيع أن أرى مدى الاستثمار الجيد الذي أجريته. تُستخدم البرامج وتطبيقات الويب فقط لمراقبة عمليات التداول الحالية لكنها تعمل جيدًا في حالة الوصول عن بُعد.

لدى FX Solutions اف اكس سولوشن عدد من أدوات التداول من شركات خارجية معروفة وتوفر إمكانية الوصول الفوري إلى جميع المعلومات المطلوبة والأهم من ذلك هو أنني أستطيع الدردشة مع الدعم على الفور، وأنا أيضًا قادر على إدارة الصفقات بسلاسة شديدة في عمليات الدخول والخروج من الصفقات، كما تعلمت من خلال ندوات وسيط التداول عبر الإنترنت.

وهذا ما يحتاجه جميع المتداولين عند المشاركة في أعمال تداول محفوفة بالمخاطر مثل الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط حلقات دراسية حيث يمكن للمتداولين من جميع مستويات تعلم كيفية تطوير استراتيجية التداول باستخدام خطة التداول الأكثر دقة.

ومما سبق فيبدو أن هذا الوسيط المالي موثوق بالكامل ومحترم جدا وتم ترخيصه من أكثر منظمة مالية وننصح بالتعامل معه لأنه يقدم معلومات حقيقية حول التراخيص الممنوحة له ويقدم تجربة تداول سلسة ومرنة وأدوات تداول توصل المستثمر لأكثر عملية تداول ناجحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy