FXDD اف اكس دي دي شركة فوركس مرخصة ولها فروع متعددة وموثوقة

0 27

FXDD اف اكس دي دي شركة وساطة مالية تأسست عام 2002 وتتخذ من مدينة مالطا مقرا أساسيا لفرعها الرئيسي وتم ترخيصها بواسطة هيئات مالية كبيرة تسيطر على سوق المال وهي (MFSA, FSC) وتحدد أقل مبلغ إيداع عند فتح حساب تداول جديد حقيقي بمائة دولار أمريكي (100$) وهو مبلغ كبير بعض الشيء بالنسبة لعدد من المستثمرين ولكن يبقى مقبولا جدا مع سمعة الشركة الطيبة وكونها مرخصة من منظمات مالية كبيرة، وتدعم الشركة منصات التداول الشهيرة والمفضلة MT4, MT5, FXDD WebTrader  وتبلغ الرافعة المالية فيها 1:30، وتقدم الخدمات الخاصة بها على عنوان موقعها الإلكتروني www.fxdd.com.

 

تراخيص الشركة بالتفصيل:

العلامة التجارية FXDD Malta Limited: والمسجلة في مالطا مرخصة بواسطة هيئة الإشراف على سوق المال هناك MFSA برقم ترخيص IS/48817.

أما الشركة الفرعية FXDD Mauritius Ltd: والموجودة في انجلترا فهي مرخصة برقم C117017252 بواسطة هيئة FSC التي تشرف على الخدمات المالية في المملكة المتحدة بموريشيوس.

 

ميزات وصلاحيات تقدمها الشركة:

FXDD اف اكس دي دي تعمل بالفعل منذ 15 عامًا في الوساطة المالية بينما تخدم أكثر من 350 ألف حسابًا بحجم تداول بلغ 7.3 تريليون. والأسواق التجارية المتاحة في الشركة تشمل تنفيذ أوامر على الأسهم والسلع والمؤشرات وكذلك العملات المشفرة مع Bitcoin و Etherium و Litecoin و Ripple.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الوسيط أدلة إرشادية متقدمة في التداول لأولئك الذين يحتاجون إليها بسبب قلة خبرتهم، ويتيح FXDD بدء التداول في الاتجاه الصحيح من خلال الدعم التعليمي والمواد العملية المناسبة.

علاوة على ذلك يقدم الوسيط تحليل السوق الذي أعده الخبراء الداخليون رؤى يومية للأسواق العالمية ويبقى دعم العملاء متواصلا بشكل دائم عن طريق إعطاء نصائح مهمة ومفيدة للعملاء.

 

مستوى الأمان في الوسيط FXDD اف اكس دي دي:

شركة FXDD Malta Limited كجزء من شركة الاتحاد الأوروبي التي تلتزم على التوالي بمتطلبات القانون فيما يتعلق بشركات الخدمات المالية تحمل ترخيص خدمة الاستثمار من الفئة 3 ويتم استلام هذا الترخيص وتنظيمه بواسطة هيئة الخدمات المالية في مالطا كونها جهة تنظيمية أوروبية ويتم تمكين الشركة من تقديم الخدمات داخل منطقة EEA ومسجلة لدى سلطات الاتحاد الأوروبي الشريكة والتي تخضع لرقابة MiFID.

وهناك ايضا كيان إضافي من FXDD مسجل من قبل مدينة موريشيوس جنبا إلى جنب مع التشريعات الأوروبية وهذا يجعل FXDD شريك موثوق تماما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy