Gcc Brokers جي سي سي بروكر شركة غير مرخصة في مجال فوركس احترس منها

0 40

Gcc Brokers جي سي سي بروكر هي شركة غير مرخصة تعمل في مجال فوركس بطريقة الخيارات الاستثنائية، تمتلك مقر في روسيا وتمتلك موقع الكتروني خاص بها (http://www.gccbroker.com)، والشركة صرحت بأنها لا تقبل الأعضاء من كوريا الشمالية وإيران وسوريا وفرنسا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ الحد الادنى للإيداع في الشركة  100دولار وتتيح فتح حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة، وهي متاحه للتداول على مدار اليوم، والحقيقة ان هذه الشركة تمتلك سمعة سيئة جدا في مجال الاحتيال على أموال العملاء وسلب أموالهم.

 

نماذج تعاملت مع الشركة النصابة جي سي سي بروكر:

هناك عدد من المستثمرين الذين تعاملوا مع هذه الشركة وقدموا شكاوى ضدها لأنها احتالت عليهم وسرقت اموالهم، حيث يقول المستثمر (ه س) بأنه قام بإيداع مبلغ 25 الف دولار الى حسابات الشركة والشركة قامت بتعيين مدير حساب له يتولى التحكم في حساب العميل وقام بالدخول الى عدد من الصفقات المربحة التي تسببت في زيادة الاموال داخل الحساب، وبعدها عندما اراد العميل سحب جزء بسيط من أمواله بدأت عمليات المماطلة والمساومة والتهرب وتم تجاهل العميل تماما حتى لا يسحب مستحقاته وقاموا بقطع الاتصال معه تماما.

 

 

شركة فوركس ام عملية نصب كبيرة:

Gcc Brokers جي سي سي بروكر شركة تقوم باتباع استراتيجيات نصب محددة مع جميع العملاء: ومن ذلك ما يأتي:

تقوم الشركة بعمل دعاية اعلانية ضخمة مع وعود بتحقيق اضعاف مضاعفه للمبلغ المستثمر في وقت قصير.

بمجرد التسجيل لدى الشركة تعين لك مدير للحساب يمسك بزمام الأمور وينوب عن العميل ويمتلك حق سحب الأموال الخاصة به في أي وقت.

الشركة دائما ما تعطي نصائح بالشراء ثم شراء وهكذا تطلب يوميا من العميل ان يقوم بتحويل مزيد من المال كل يوم.

عند طلب سحب المال من الشركة تقوم بتجميد حسابات العميل والتوقف عن الرد على اتصالاته ورسائله وبريده الالكتروني يتم حظره.

 

 

نصائح للتصدي الى نصب Gcc Brokers جي سي سي بروكر:

ما دمت وصلت الى هذا المقال عزيزي القارئ فأنت بالتأكيد أحد المستثمرين الجدد الذين يرغبون في الدخول الى عالم فوركس، وأود تنبيهك أن هذا المجال مثل غيره من المجالات تماماً، فيه الصالح وبه الطالح، به شركات حقيقية ونزيهة واخرى فاسدة وسارقة للأموال، والفيصل الوحيد الذي يمكنك التأكد من خلاله بنسبة كبيرة أن هذه الشركة التي ستبدأ بإيداع أموالك بها هي كونها تمتلك تراخيص من هيئات مالية حقيقية أم لا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy