GO Markets جو ماركتس شركة فوركس موثوقة ومرخصة بواسطة منظمات مالية دولية

0 34

GO Markets جو ماركتس شركة وساطة مالية استرالية موجودة في استراليا وتمتلك الموقع الإلكتروني www.gomarkets.com.au وتدعم المنصات التداولية MT4, MT5, WebTrader ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، وويب تريدر، وهذه الشركة مرخصة بواسطة لجنة الإشراف على المال و البورصة الدولية ASIC وتحدد لها حداً أدنى الإيداع لفتح حساب حقيقي بمبلغ 200 دولار أمريكي وتم تأسيس هذه الشركة في عام 2006، توفر GO Markets الموارد التعليمية اللازمة لأداء تداول سلس. بشكل عام، جنبًا إلى جنب مع الدعم والتحديات المستمرة لذلك فهناك كل الفرص المتاحة لإجراء تداول ناجح من أي تاجر بأي ظروف تداول.

 

التراخيص الممنوحة للشركة:

GO Markets Pty Ltd: هي العلامة التجارية التي تدير الوسيط وتملكه وهي مرخصة بواسطة ASIC أستراليا وهي لجنة الإشراف على الأموال الاسترالية بأرقام AFSL: 254963  ABN: 85 081 864 039.

وهذه شركة وساطة تم إطلاقها في عام 2006 تعمل تحت إشراف ASIC (أستراليا) بينما تمتثل امتثالًا تامًا للقوانين المحلية لدى الدولة التي تتبع لها الهيئة مانحة الترخيص.

وتوفر الشركة فروق تنافسية وتطورات تقنية لدى الوسطاء من خلال مقرها الرئيسي في أستراليا وفي مكاتب المملكة المتحدة وتايوان بينما يجلبون بيئة تجارية قيمة متصلة بالتكنولوجيات المتقدمة ويسمحون للمتداولين بوضع استراتيجيات وتحسين نتائج التداول.

 

ظروف التداول المستقرة:

GO Markets جو ماركتس يوفر للمستثمر أكثر من 90 أداة خلال العقود مقابل الفروقات في أسواق العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع، بالإضافة إلى الخيارات الثنائية والعملات المشفرة، وتم تطوير تجارة العملات المشفرة بواسطة الرافعة المالية 5: 1 لـ Bitcoin و Ethereum بأقصى حجم  تداول وهوامش 20٪.

يوفر تداول الـ Binary عائدات جذابة تتراوح بين 60 إلى 80٪ من العائدات المحتملة مع قبول إيداع منخفض جدا يبدأ من 5 دولارات بينما يتم قبول 500 دولار للتداول في أزواج العملات الرئيسية في 5 دقائق.

 

تأمين الأموال لدى GO Markets جو ماركتس:

أول شيء يجب التحقق منه قبل مراجعة الوسيط المستثمر فيه هو الترخيص والتسجيلات المطبقة التي تضمن بيئة تداول آمنة لأموالك.

والوسيط GO Markets مخولة بتشغيل الخدمات المالية بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالي، والمعروف في جميع أنحاء العالم باسم ASIC . بعبارة بسيطة، فإن هذا يعني أن جميع الأدوات والهيئات المعمول بها في هذه الشركة توفر بيئة تداول آمنة للمستثمر.

فوفقًا للمتطلبات التنظيمية وقواعد التدقيق العديدة التي تضعها الجهة مانحة الترخيص يتعين على GO Markets الالتزام بمعايير الإفصاح التي حددتها رقابة ASIC للشركات، وفي الوقت نفسه الإفصاح للمستثمرين عن المخاطر والمزايا المحتملة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy