Gulf Brokers من شركات الفوركس المحتالة احذروها

0 39

Gulf Brokers هي احدى الشركات التي تعمل في مجال الفوركس وتقوم بالاحتيال على العملاء و سلب اموالهم، وتزعم الشركة عدد من المزاعم، حيث تدعي اولا انها تمتلك ترخيص ممارسه الأنشطة المالية من مركز السلع المتعددة بدبي DMCC ، وان هذه الترخيص تؤهلها الى إدارة العمليات المالية للتداول والبيع والشراء في البورصة، وتدعي الشركة أيضا انها احد الاعضاء في الهيئة المالية بدبي للتداول في السلع والمنتجات والذهب، كما انها تزعم وساطتها المرخصة في هيئه الاوراق المالية والسلع بالأمارات.

 

 حقيقة كذب شركة جولف بروكرز:

والحقيقة ان هذه الشركة كاذبه ولا تمتلك أي تراخيص، ولا تمتلك اي مستندات، أو وثائق قانونيه، ولم يتم اعطاء تراخيص لها من الهيئات المالية بدبي، وليس أدل على كونها نصابه من ادعاءها بأنها تمتلك تراخيص وهي لا تمتلكها، فاذا كانت شركه تسير وفق المنهج القانوني، وتحافظ على اموال العملاء ما كانت لتدعي ابدا انها تمتلك ترخيص ومستندات تؤهلها الى ممارسه الأنشطة المالية بداخل السوق المالي في دول الامارات، مع ان هذا الامر ليس صحيحا.

 

استراتيجية موحدة للنصب والخداع في فوركس:

Gulf Brokers من شركات الفوركس النصابة تسرق اموال العملاء وجميعها تعمل باستراتيجية معينه وشبه موحده،

حيث انها تبدا في عمل دعاية ضخمه لها وجذابه وتقدم وعود بعمليات تداول مربحه جدا.

و بالطبع هناك الكثير من المستثمرين الصغار المبتدئين الذين يريدون الدخول الى عالم الفوركس والتداول والمضاربة في البورصة، يأخذون بهذه الدعاية بسبب عدم علمهم بقوانين البورصة الفوركس و طريقه التداول.

وخاصه ان الفوركس مجال دقيق جدا ويحتاج الى دراسات وابحاث وتدريب كبير للحصول على الخبرة اللازمة للتوصل الى صفقات مربحه

ولذلك فاذا المستثمر الصغير و المبتدئ يكون هو الفريسة المناسبة لمثل هذه الشركات

حيث انه يكون بالانضمام الى شركه وتسجيل بها في البداية يطلبون منه ان يقوم بأداء مبلغ صغير من اجل التداول والمضاربة وبعدها يبدؤون في طلب مبالغ كبيره ويقومون باستنزاف أمواله تدريجيا.

 

كيف انكشفت خدعة Gulf Brokers؟

في النهاية عندما يبدا العميل بطلب سحب أمواله او جزء منها بعد مرور فتره كبيره من ايداع الأموال المتكرر وربح الصفقات على حسب زعم الشركة عندها يتم مساومته وإخباره بانه يجب ان يدفع مبلغ لسحب المال.

او يتم إغراءه للدخول في صفقات مربحة على حد زعمهم ثم يخسر جميع امواله في النهاية.

او يتنبه الى ان هذه العمليات التي قام بها في التداول كانت كلها وهميه او ملفقة.

والنتيجة واحده انه لا يمكن له سحب امواله و يتم تجميد حسابه ثم ترفض الشركة الرد على مكالماته وتتجاهله تماما ولا يستطيع التواصل مع احد من داخل الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy