HYCM شركة فوركس مرخصة وموثوقة ذات تقييم إيجابي وسمعة طيبة

0 33

HYCM هي شركة فوركس مرخصة بواسطة عدد من منظمات المال وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لفرعها الرئيسي وتقدم الخدمات المالية على الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني www.hycm.com وتبلغ الرافعة المالية له 1:30 والحد الأدنى للإيداع فيه لا يقل عن 100 دولار أمريكي وتدعم هذه الشركة منصات التداول ميتاتريدر 4 ميتاتريدر 5 وتم تأسيس الوسيط قديما جدا جدا في العام 1988 مما يجعله من أقدم الوسطاء الماليين الموجودون بسوق المال ومازال مستمرا في تقديم الخدمات للمستثمرين بجدارة كبيرة، وفيما يلي سنسرد تفاصيل التراخيص التي حصل عليها هذا الوسيط.

 

تراخيص الشركة:

ترخيص ممنوح للكيان Henyep Capital Markets (UK) Limited والذي يقوم بإدارة أعمال الشركة في المملكة المتحدة ومرخص بواسطة FCA برقم 186171.

أما الكيان HYCM (Europe) Ltd والذي يدير فرع الوسيط في قبرص فهو مرخص بواسطة CySEC برقم 259/14.

والاسم التجاري Henyep Capital Markets (DIFC) Limited الذي يدير فرع الشركة في دبي مرخص من خلال هيئة DFSA برقم F000048.

العلامة التجارية HYCM Ltd والتي تقدم الخدمات في جزيرة كايمان مرخصة بواسطة Cayman Islands Monetary Authority برقم 1442313.

 

نشأة الشركة وظروف التداول:

HYCM كانت بالاسم HYMarkets سابقًا وهي بحق واحدة من الشركات الرائدة بين وسطاء الفوركس، وهي في الوقت الحالي تشارك أكثر من 40 عامًا من الخبرة في السوق .

والسمسار عضو في مجموعة Henyep Group، والشركة المالية الدولية القابضة التي تم تأسيسها في عام 1977 ومقرها في لندن بالمملكة المتحدة وتعمل في مجال الخدمات المالية والتعليم والعقارات.

والشركة متخصصة في تقديم الخدمات التجارية وتقدم مجموعة واسعة تتكون من أكثر من 100 أداة مالية مختلفة للتداول مع إمكانية الوصول إلى العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة ومنتجات الطاقة مثل النفط والغاز والسلع والمؤشرات والأسهم.

 

جوائز ومنصة الوسيط HYCM:

في الواقع، العلامة تجارية تحظى باحترام كبير بين التجار والمستثمرين في القطاع المالي، وهو ما تؤكده أيضًا الجوائز الدولية التي حصلت عليها وهي:

أفضل وسيط فوركس أوروبا: 2018 بواسطة FXDailyInfo.

أفضل وسيط فوركس دبي: 2017 من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية.

كمزود رائد للخدمات المالية أعطت الشركة تفضيلها وموثوقيتها لمنصة MetaTrader 4 الشهيرة وجعلتها الدعامة الأساسية، ومع ذلك يمكنك دائمًا اختيار إصدار جديد من Metatrader5 .

كما تدعم ايضا تطبيق الهاتف المحمول، للمتداولين الذين يفضلون التداول أثناء التنقل، والذي يسمح بالتداول في أي وقت وفي أي مكان وهو متاح للأجهزة المحمولة على Apple و Android.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy