ibanksa سرقوني ب 100 دينار كويتي واختفوا

0 4

ibanksa سرقوني ب 100 دينار كويتي واختفوا نصابين محترفين لا يقدمون خدمات وساطة مالية بل ينصبون على العملاء ويسرقون الأموال منهم هؤلاء المجرمين خدعوني بحجة الاستثمار وسرقوا مني ايداع 100 دولار الذي ارسلته لهم، نصابين الفوركس المحتالين يستغلون مجال تجارة العملاء ليخدعوا المتداولين ويأخذون أموالهم، الحمد لله تم سرقتي في مبلغ بسيط ليس كبير ولكن رأيت أن أحذر باقي المستثمرين وأي شخص يريد الدخول إلى مجال تجارة الأسهم والعملات والمضاربة بشكل عام لا ترسل مال لهؤلاء النصابين المزيفين، صدقوني لا علاقة لهم بمجال الوساطة المالية إطلاقا ويتلاعبون بكل شيء.

 

لا يوجد سلطة ولا رقابة عليهم:

نصابين اي بانك سعودية هم عصابة من الإسرائيليين من الأساس يسرقون العرب من المستثمرين عن طريق خداعهم وتضليلهم والنصب عليهم، وللأسف لا يوجد طريقة معينة لاستعادة هذه الأموال حيث أن شركات الفوركس النصابة لا يوجد هيئة رقابية تفرض عليها سلطة ما، بشكل أبسط هذه العصابات لا يمكن لأحد مساءلتها، إن خدعوك وسرقوا مالك فلن يمكنك رفع شكوى قضائية، أو لن تستطيع جهة محاسبة شركة النصب، ولهذا السبب ينصبون على الكثير والكثير من المستثمرين بدم بارد.

 

تجربتي مع نصابين أي بانك سعودية:

ibanksa سرقوني ب 100 دينار كويتي واختفوا نصابين ومحتالين بداية الأمر عندما انضممت للشركة بعد اتصالات شبه يومية وعروض ومسابقات ووعد بمكافأة ونسبة بونص 400% لأول إيداع، وكل هذا بمجرد أن عرفوا رقمي.

صدقت كذب الشركة والطريقة التي تروج بها لنفسها وتقول أنا شركة رائدة في الوساطة المالية وقدمت أول إيداع بمبلغ 100 دولار على اعتبار سيصبح بالبونص المبلغ 500 دولار.

تداولت من خلال هذا الوسيط النصاب لمدة شهر رأيت فيها جميع التناقضات وقواعد وشروط الشركة تتغير مرة كل أسبوع تقريبا.

وبسبب منصة الشركة التي يتم التلاعب بها خسروني نصف الرصيد فقررت سحب ما تبقى منه، وعندما قدمت طلب السحب رُفض بحجة أن الشركة اعطتني 400 دولار بونص بل وطالبوني بأموال جديدة.

شركة الفوركس النصابة أوقفت حسابي تماما بعد سحب الرصيد بالطبع اشتكيت كثيرا بلا فائدة، نصابين لا تتداولون من خلالهم سرقوا أموالي.

 

ibanksa سرقوني ب 100 دينار كويتي واختفوا:

لا يجب على المستثمر أن يتداول أبدا إلا من خلال شركة فوركس موثوقة ومرخصة وإلا يتم سرقة أمواله وهذا ما تعلمته من تجربتي مع هذه العصابة وبعض عصابات الفوركس الأخرى غير مرخصين وحاليا أقوم بالتداول مع شركات مرخصة فقط أنا أيمن المازني من المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy