ibanksa شركة قذرة سرقت 2000 ريال مني

0 1

ibanksa شركة قذرة سرقت 2000 ريال مني بالنصب والتزوير، يدعون أنهم يعملون في الوساطة المالية ولكنهم يعملون في النصب والاحتيال سرقوني وخدعوني البونص والمكافآت ووهم الربح السريع نصابين محتالين يلعبون اللعبة الخبيئة مع كل مستثمر، عصابة صهيونية من الأساس يقوم عليها مجموعة من النصابين المحتالين هدفهم سرقة اموالنا فاحذروا منهم، أكثر شيء يثير استفزازي هو الدعاية التي تنشرها الشركة ومن خلالها تنصب على المستثمرين وتحتال عليهم بدون وجه حق، انا المستثمر وليد الراشد من المملكة العربية السعودية وعصابة اي بانك سعودية سرقتني .

 

ادعاءات وإغراءات من عصابة صهيونية:

شركة الفوركس النصابة أي بانك سعودية تدعي عبر موقعها وإعلاناتها أنها شركة فوركس مرخصة ورائدة في مجال الوساطة المالية وتوصل المستثمر لمجموعة من الأصول وعقود التداول المربحة وتساعد المستثمرين بالنصائح والتوجيهات لتجنب مخاطر التداول كما تمنح نسبة ربح عالية وبونص خرافي عند التسجل يصل إلى 600% في المبالغ الكبيرة.

 

حقيقة الشركة:

ibanksa شركة قذرة سرقت 2000 ريال مني وجميع الادعاءات السابق ذكرها باطلة وليس لها أساس من الصحة، فعصابة النصب هذه غير مرخصة ولا تخضع لأي سلطة بل وإنها محظورة ومشبوهة في عالم الفوركس و تمتلك سمعة سيئة جدا، ويكفي قراءة آراء المستخدمين فيها لتعرفوا حقيقتها.

أيضا الشركة عينت لي موظف ليس لمساعدتي على الربح ولا تجنب مخاطر الاستثمار بل لنهب أكبر نسبة من أموالي عن طريق طلب إرسال إيداعات مستمرة وخاصة بعد كل صفقة مربحة أو حتى صفقة خاسرة يطلب دعم الحساب بحجة تعويض الخسارة وكل فرصة يطلب بها زيادة رأس المال لا يتأخر ابداً ويلح علي بإصرار مستميت.

كما أن الشركة تكذب بشأن نسبة الأرباح تداولت من خلالها شهرين لم أرى سوى خسارة والربح قليل جدا نسبة لا تزيد عن 10% من إجمالي الصفقات.

أما عن نصائح مدير الحساب فلا علاقة لها بالفوركس ولا التداول هي مجرد معلومات سطحية عن طريقة فتح الصفقات واغلاقها، وطبعاً لا داعي لذكر أن الصفقات لا تغلق إلا بعد عناء وعلى خسارة غالبا.

 

ibanksa شركة قذرة سرقت 2000 ريال مني:

أخيرا فيما يتعلق بالسحب فيكذبون ويدعون أن السحب يتم خلال يوم وفي أي وقت من حقك أن تسحب مالك عكس ما حصل معي تماماً عندما قدمت طلب السحب للمال تم رفضه أولا فقدمت آخر فيرد علي مدير الحساب أن السحب يجب تأجيله لأن الشركة ستوفر صفقات ناجحة ومربحة جدا فرفضت إلغاء الطلب قال سينفذه، وفوجئت بعمليات تداول من حسابي بدون إذني جعلتني أخسر ما تبقى من رصيدي قدمت ألفين من الشكاوى بدون فائدة و خسرت مالي بالكامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy