IBFX اي بي اف اكس شركة فوركس مرخصة من هيئات متعددة ولها تقييم رائع

0 25

IBFX اي بي اف اكس هي شركة فوركس تم ترخيصها من منظمات مالية موثوقة ومرموقة متعددة وسوف نشرح لكم جميع ظروف التداول والتراخيص التي تمتلكها هذه الشركة والتراخيص الممنوحة لها من هيئات CFTC, NFA US وتحدد الشركة حدا أدنى للإيداع  دولار واحد وتبلغ الرافعة المالية لها 50:1 وتتخذ من المملكة المتحدة الأميركية مقرا لفرعها الرئيسي وتدعم منصات تداول شهيرة ومفضلة لدى المستثمرين وهي MT4, MT5 (Demo), Trade Station, TradeStation IFX، والشركة لها فرع آخر في أستراليا تدعم منصة ميتاتريدر4.

 

مميزات الشركة:

هي وسيط فوركس عالمي يعد اختيارًا ممتازًا للمبتدئين: بدون الحاجة إلى الحد الأدنى للإيداع وتداول النانو، يمكنك البدء في التداول باستثمار ضئيل مثلا10 دولارات، وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة فهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإضافات، مثل أداة التعرف على الأنماط Autochartist، ومؤشر التقلب، وحاسبة المخاطر، ومستشارين الخبراء، إلخ. وكلها من أجل الحصول على عمليات تداول ناجحة ومربحة أكثر.

 

ظروف التداول قياسية وسلسة:

IBFX اي بي اف اكس شركة وساطة تمتلك شفافية كبيرة جدا وتنشر بيانات حول فروق الأسعار ووقت التنفيذ على موقعها على الويب.

هكذا نعرف أن متوسط وقت التنفيذ للعام الماضي هو 26 مللي ثانية، وتم ملء 99.81٪ من الصفقات بالسعر المطلوب، وهي نسبة رائعة جدا.

يمكن للمتداولين الوصول إلى مجموعة كبيرة من مزودي السيولة عبر منصات MetaTrader 4 والاختيار بين الحسابات القياسية والحسابات المصغرة.

وهناك عاملان مهمان آخران ستجدهما في IBFX هما:

VPS حيث يتم تقديمها بشروط حصرية للمتداولين ذوي الأسهم إذا كان مودع لمبلغ يزيد عن 5000 دولار

وبطاقة الخصم المباشر التي يمكن استخدامها للدفعات الأسرع والأسهل.

ومن الناحية الأمنية، يقع IBFX تحت المتطلبات الصارمة لمنظمتي NFA و CFTC في الولايات المتحدة، فلا شيء يدعو للقلق من حصول عمليات احتيال.

 

معلومات عن الوسيط IBFX اي بي اف اكس:

وكما ذكرنا فالشركة مرخصة بواسطة منظمات ثلاثة وهي NFA, CFTC, FCM ونسرد لكم تفاصيل التراخيص فيما يأتي:

نظرًا لكونها وسيطًا رائدًا في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ميزت IBFX نفسها بين رواد صناعة تداول العملات من خلال خلاصتها الفريدة للسيولة متعددة البنوك وأدوات فوركس الخاصة مع التركيز على خدمة العملاء.

وتوفر منصة التداول IBFX، MetaTrader 4، مزيجًا من المرونة والأداء لتحسين تجربة تداول الفوركس.

استكشف جميع الميزات والفوائد التي يوفرها IBFX عن طريق فتح حساب تجريبي مجاني وهذا ما تتيح الشركة للمستخدمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy