ICM Capital أي سي ام كابيتال شركة فوركس مرخصة من هيئة السلوك البريطاني

0 27

ICM Capital أي سي ام كابيتال هي شركة فوركس موثوقة ومرخصة تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لفرعها الرئيسي وهي مرخصة بواسطة هيئة السلوك المالي البريطاني هناك والتي يجب على كل شركة وساطة موجودة على أراضي المملكة المتحدة أن تخضع لها، والشركة تقدم خدماتها على الإنترنت من خلال موقعها الرسمي بدومين www.icmcapital.co.uk وتحدد مبلغ الإيداع الأساسي لفتح حساب جديد الأدنى هو 200 دولار وتدعم الشركة منصة التداول المفضلة لدى التجار والمستثمرون في كل مكان MT4 ميتا تريدر 4 وتم تأسيس هذا الوسيط في العام 2009 وتبلغ الرافعة المالية فيه 1:30.

 

ترخيص ممنوح للشركة:

إن أي شركة وساطة تقدم خدماتها المالية للمواطنين في المملكة المتحدة (بريطانيا) بدون أخذ ترخيص من منظمة المال البريطانية FCA يتم حظرها ووضعها على القائمة السوداء، بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الهيئة من أكبر الهيئات المالية الموجودة في سوق الفوركس والمضاربة وأكثرها اعتمادا وصرامة في المتطلبات والتي تهدف إلى حماية حقوق المستثمرين ولقد حصلت العلامة التجارية التي تدير هذا الوسيط وتملكه (ICM Capital Limited) على ترخيص من المنظمة برقم 520965.

 

ظروف تداول الشركة:

ICM Capital أي سي ام كابيتال تشمل الميزات الرئيسية للوسيط مجموعة واسعة من المنتجات ومنها: (OTC Spot Foreign Exchange و OTC Precious Metals و OTC US Stocks و OTC Energy Futures و OTC Index Futures و CFDs النقدية).

ويمكن الوصول إلى الأسواق من خلال عرض حساب واحد بفوارق ضيقة (فروق أسعار ECN تبدأ من 0 نقطة)، وسيولة عميقة مقدمة من بنك Tier-1، وتنفيذ سريع للسوق بدون إعادة شراء مع تقارير التداول المركزية المباشرة، وأكثر من ذلك من المميزات والفرص والصلاحيات.

 

ICM Capital أي سي ام كابيتال:

يتم تقديم الدعم من قبل الشركة بلغات متعددة، عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة، وهي مناسبة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وهي خدمة دعم عملاء حائزة على جوائز وتحظى بتقدير كبير من العملاء. علاوة على ذلك، للمساعدة في سوق تجارة التجزئة سريع النمو، وهو مركز تعليمي شامل للجميع مصمم للتجار على جميع المستويات.

إلى جانب ذلك، يقوم الوسيط بإجراء العديد من المسابقات والبطولات للسماح للتجار بتحسين مهاراتهم والفوز بجوائز قيمة.

أيضا هذا الوسيط وشركة فوركس البريطانية للسلع الأساسية والعقود مقابل الفروقات هي الراعي الرسمي لفريق إنجلترا للبولو في نادي تشيسترتون بولو.

وحصلت على جوائز متنوعة على ICM Capital كمؤسسة رائدة داخل المملكة المتحدة، وكذلك في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وغيرها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy