ICMarkets شركة فوركس موثوقة ومرخصة من منظمة ASIC وتستخدم منصات تداول احترافية.

0 28

ICMarkets هي وسيط مالي مرخص وموثوق من قبل منظمة أسيك الاسترالية ويقدم خدماته بواسطة الموقع الإلكتروني www.icmarkets.com وتم تأسيسه في العام 2007 ويستخدم منصات التداول CTrader, MT4, MT5 ويشترط حد أدنى عند فتح حساب جديد لا يقل عن 200 دولار وهو أحد الشركات الموثوقة والتي توجد بقوة في سوق المال وتصل الرافعة المالية فيه الى: 1: 500 وتتخذ الشركة من استراليا مقرا رئيسيا لها، وتأسست في سيدني من الأساس بواسطة فريق من المهنيين الماليين الذين يهدفون إلى سد الفجوة بين عملاء التجزئة والشركات المؤسسية التي تقدم حلول التداول. في الآونة الأخيرة، ينمو الوسيط إلى أحد مزودي التجارة الرائدين في أستراليا.

 

تراخيص الشركة:

تم ترخيص وتنظيم الوسيط بواسطة منظمة ASIC بأستراليا والتي تعد واحدة من أكثر الأجهزة التنظيمية تشددًا والأكثر تطلبًا للعوامل الحافظة لحقوق المتداولين  حيث يمكن لتجار IC Market أن يشعروا بثقة تامة أثناء تداول العملات والأسهم بسبب هذا الترخيص وبسبب حماية الأموال التي يتم توفيرها من خلال طرق منظمة متعددة وتشمل الفصل بين أموال العميل أثناء الوصول إلى حسابات العميل واستخدامها لغرض تسهيل التداول الخاص.

بالإضافة إلى ذلك، تعد IC Markets عضوًا في خدمة Financial Ombudsman Service ) FOS).

 

ظروف التداول في الشركة:

ICMarkets يتضمن مجموعة تلبي طلبات أي متداول من الأسهم والأصول والمؤشرات وتشمل الأدوات الرئيسية للتداول، إلى جانب العملات المشفرة الجديدة وتتكون فئات الأصول من العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعقود الآجلة والأسهم والسندات.

وتقدم الشركة عدد من العملات المشفرة  للتجارة في  IC Markets Crypto عبارة عن أزواج تداول مع Bitcoin و Ethereum و Dash و Litecoin و Bitcoin Cash و Ripple، وتتيح الشراء بآجال طويلة أو قصيرة مع هامش ربح 1: 5 بنسبة 20 ٪ والحد الأدنى للعقد 0.01.

 

مميزات شركة ICMarkets:

تعتبر IC Markets وسيطًا آمنًا، نظرًا لأنها من الشركات المرخصة والمنظمة  من هيئة ASIC وتخضع للإشراف والتدقيق بشكل مستمر من قبل الهيئة ذات السمعة الطيبة الخارجية نظرًا لتأسيس الوسيط في أستراليا، فإنه يقوم بخدمته التي تنظمها وتراقبها رخصة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).

توفر الشركة مميزات تداول قوية والتداول التلقائي متوافق مع جميع منصات الوسيط ووكالات التشغيل وهي MT4 أو MT5 myfxbook أو منصة cTrader، وكإضافة لذلك يوفر الوسيط منصة تداول ZuluTrade  وهي واحدة من أفضل منصات التداول الاجتماعي التي تسمح بالاختيار من بين الآلاف من المتداولين الموهوبين واتباع إشارات التداول الخاصة بهم مجانًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy