InstaFX24 انستا اف اكس 24 شركة فوركس نصابة احذروا من التعامل معها

0 39

InstaFX24 انستا اف اكس 24 هي احد الشركات الموجودة بعالم فوركس وتزعم تقديمها الى الخدمات المالية للمتداولين والمستثمرين في البورصة من خلال موقعها على الإنترنت بدومين InstaFX24.com وهي شركة تم تسجيلها في جزر مارشال المتساهلة جدا في تسجيل شركات الوساطة والفوركس وهذا التسجيل لا يمنح الشركة حق ممارسة الأنشطة المالية على الإطلاق ويصبح من السهل جدا لأي شركة فوركس ان تحصل عليه، والشركة لم  يتم منحها أي ترخيص لمزاول السمسرة في سوق فوركس، وتم التحذير منها على مستوى دولي من افضل منظمات المال وهي هيئة السلوك البريطاني بسبب انتحالها لبيانات وتراخيص شركة أخرى.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: انستا اف اكس 24

الاسم بالإنجليزية: InstaFX24

موقع الشركة: InstaFX24.com

مقر الشركة: جزر مارشال

نوع الترخيص: غير مرخصة

وهذه شركة محتالة بامتياز لا تمتلك ترخيص من أجل تقديم أي خدمات وساطة مالية وحذرت منها منظمة السلوك البريطاني FCA لأنها تنتحل صفة الشركات المرخصة من اجل استدراج المستثمرين، والغريب هو كون الشركة تزعم عبر موقعها توفيرها لمنصة تداول ميتاتريدر4 المحببة والموثوقة ولكن عند الاستخدام ستحصل على اختيار بين منصة الويب و SIRIXوعند تشغيلها ستجد انها معطلة مما يتركك مجبرا على استخدام منصة الويب الخاصة بهم.

 

خطة نصب واحتيال شركة انستا اف اكس 24:

InstaFX24 انستا اف اكس 24 شركة فوركس محتالة تستدرج المتداولين والتجار المبتدئين في فوركس من خلال الدعاية الجذابة والتي تقدم عدد من الوعود بالربح الوفير وزيادة أموال الاستثمار أضعافا مضاعفة وفي وقت قليل بدون الحاجة الى خبرة في المجال، وبمجرد انخداع العميل بذلك وإيداع الأموال يبدأ استنزافه وسرقة أمواله جنيها تلو الاخر بدعوى توفير صفقات تداول مربحة ومضمونة وبمجرد ان يبدا العميل في طلب سحب الأموال او الارباح التي حصل عليها يجد الشركة تتهرب منه وموظفيها لا يردون على الاتصالات، ويبدا في الخضوع الى عملية احتيال جديدة من خلال وضع عدد من المعوقات أمامه لكي لا يتم سحب المال.

 

كيف اعرف نصب شركة InstaFX24 انستا اف اكس 24؟

هذه احد الشركات النصابة والتي يتم التأكد من سرقتها للمستثمرين أولا من خلال عدم حصولها على ترخيص يؤهلها الى تقديم الخدمات التي تزعم توفيرها للمتداولين، وثانيا كون منظمة المال البريطانية قد حذرت منها يعني انها متورطة في عمليات نصب واحتيال وتم تقديم عدد من الشكاوى ضدها، فتبدأ منظمة الرقابة التحذير منها لكي لا ينخدع باقي المستثمرين.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy