Invest Trader انفست تريدر شركة فوركس غير مرخصة ونصابة تم التحذير منها من لجنة المال القبرصية

0 43

Invest Trader انفست تريدر هي شركة فوركس نصابة تستولي على أموال المستثمرين بعد ان تخدعهم بتوفير صفقات تداول مربحة ولكنها شركة غير مرخصة ولا تمتلك الحق في تقديم خدمات الوساطة المالية التي يتم تقديمها بواسطة شركات الفوركس المرخص، وهذه التراخيص يتم منحها الى شركات الفوركس الموثوقة بواسطة مجموعة من الهيئات الرقابية المالية، بعد الخضوع لعدد من الاختبارات وتقديم عدد من الضمانات والالتزام بعدد من برامج الحماية المالية التي تم وضعها من اجل حفظ أموال المستثمر ناهيك عن ان هذه الشركات تلتزم بوضع اموال المستثمرين في حسابات بنكية منفصلة ولا تمتلك سلطة سحب الأموال أو الاستيلاء عليها، وتقدم الشركة خدماتها الاحتيالية من خلال موقعها الالكتروني investrader.net.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: انفست تريدر

الاسم بالإنجليزية: Invest Trader

موقع الشركة: investrader.net

مقر الشركة: قبرص

نوع الترخيص: لا ترخيص

العلامة التجارية: Hottrade Investments Limited

هذه شركة فوركس تتواجد على الانترنت من خلال الدومين investrader.net وهي مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية Hottrade Investments Limited وتتخذ من مدينة قبرص مقرا لها الأمر الذي يوجب عليها التسجيل لدى لجنة المال القبرصية والحصول على ترخيصها ولكن هذا لا يحدث ولم يحدث على الإطلاق، فهي شركة غير مرخصة من اي جهة.

 

معلومات مضللة وكاذبه تنشرها الشركة:

Invest Trader انفست تريدر شركة موجودة في مدينة قبرص تلك التي ينص قانونها المالي على أنه لا يسمح لأي شركة وساطة ممارسة الأنشطة المالية في الفوركس الا بعد الحصول على تصريح من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية قبلا، وعند البحث في سجلات اللجنة لا نجد اي ترخيص باسم هذه الشركة.

ايضا تذكر الشركة النصابة على موقعها كذبا انها مرخصة بواسطة منظمة CySEC وانها مرتبطة بعلامة اخرى موثقة ومرخصة وتقدم نفسها كوسيط للخيارات الثنائية، بعد البحث تم التأكد من كذب هذه الشركة التام.

 

طريقة التعرف الى الشركات النصابة مثل Invest Trader انفست تريدر؟

بالإضافة الى الكم الكبير من المكذبات التي تروجها هذه الشركة عن نفسها من خلال موقعها الإلكتروني نجد ان هيئة المال القبرصية قد حظرت هذه الشركة ونشرت عبر موقعها تصريح رسمي بكونها أحد الشركات النصابة التي تقوم بانتحال شركة أخرى مرخصة، وتم تسجيلها كوسيط غير شرعي في قبرص متورط في عمليات احتيالية.

ينصح جميع خبراء سوق المال بالتعامل مع شركات الفوركس التي تم ترخيصها من احد الهيئات المالية الدولية فقط لعدم التعرض الى أي عمليات احتيالية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy