Ksa4Trade نصابون محترفون لصوص وهميون

0 11

Ksa4Trade نصابون محترفون لصوص وهميون ليس لها هوية حقيقة ويستخدمون جميع تقنيات التزييف والتضليل لخداع المستثمرين العرب، هذه العصابة يرأسها مجموعة من الإسرائيليين الصهاينة من الأساس ويقومون بتضليل المستثمرين عن طريق إظهار هويات مختلفة عن هوياتهم الحقيقية، تتعمد الشركة النصب على المستثمرين وتضليلهم وأخذ أموالهم من خلال الإعلانات والدعاية المضللة وخلق وهم الاستثمار الناجح الذي يحقق الثروات بدون خبرة وفي أقصر وقت، وينشرون قصص مزيفة عن التداول ومستثمرين كونوا ثروات من تجارة الأسهم و العملات في البورصة.

 

كذب وادعاء بشأن البيانات:

هذا الوسيط يكذب بشأن البيانات التي يقوم بنشرها عنه ويروج لنفسه على أنه شركة وساطة مالية مرخصة، وينشر أرقام وبيانات تراخيص غير حقيقية وغير مملوكة له، ويمكنك البحث بنفسك والتأكد، للأسف عرفت هذا بعد أن أرسلت أول إيداع ولكن الحمد لله أنني لم استمر في تحويل الأموال لهم، ببساطة هذه العصابة لا تملك أي ترخيص للتداول ولا تجارة الأسهم والعملات وتعمل بالاحتيال فاحذر منها.

 

شركة فوركس نصابة ومضللة:

Ksa4Trade نصابون محترفون لصوص وهميون يروجون لحلم الثراء السريع من خلال تجارة الأسهم وهو ما جعلني كأي مستثمر أنضم لهم واتحمس للتداول وكنت أظن أن الادعاءات التي تنشرها الشركة حقيقية وأنهم يوفرون مستشارون ماليون ذوي خبرة لمساعدة التاجر على ربح الصفقات وتحقيق نسب مكاسب عالية.

حقيقة الأمر أنهم فعلا عينوا لي مستشار مالي ولكن وظيفته لم تكن مساعدتي في التداول قدر ما كان يطلب مني تحويل الأموال لهم ويريد سرقة المزيد منه وفي النهاية عندما طلبت سحب ما تبقى في الرصيد استولى على حسابي ومنع وصولي إليه، رغم أن الاتفاق كان وجود الحساب تحت سيطرتي أنا والسحب يتم وقت رغبتي.

لكن عندما طالبت بسحب المال وجدت مدير الحساب هو المسيطر عليه وتم رفض الطلب بحجج ومبررات لا داعي لها وبدأوا يطالبون بإرسال أموال جديدة ورسوم وضرائب ونسبة الشركة ثم سيتم سحب نسبة البونص وفي النهاية بعد شهر من المماطلات والمساومة قررت الشركة الكشف عن وجهها الحقيقي وأوقفت الحساب فجأة وبدون مبررات.

 

 Ksa4Trade نصابون محترفون لصوص وهميون:

نصيحتي لكم من تجربة التداول في هذا الوسيط النصاب وسرقتي لا تتداول من خلال شركة فوركس غير مرخصة وابدأ التداول بمبلغ بسيط وإيداع واحد فقط، ولا تسمح بأكثر من إيداع في شركة فوركس قبل التأكد من السحب ورد الأموال ومصداقية الشركة.

أيضا يجب أن تبحث عن تقييم الشركة ورأي العملاء السابقين الذين تعاملوا معها للتأكد من حفظ أموالك بأمان، وتداول بجزء من رأس المال فقط، ويجب أن تتداول في شركتين على الأقل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy