Masdar Investment شركة فوركس غير مرخصة تستهدف الخليجيين لسرقة أموالهم

0 121

Masdar Investment  مصدر انفيستمنت هي شركة فوركس غير مرخصة لتداول المال والاسهم والعملات في السوق ولا تصلح لأن تكون وسيط مالي لأنها غير مؤهلة الى ذلك، وبالرغم من هذا فتقوم هذه الشركة بعرض خدماتها المالية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها Masdar Investment .com وتدعي انها شركة وساطة مالية الامر الذي يقتضي حصولها على ترخيص من احد الهيئات المالية الرقابية الدولية المعتمدة التي تتحكم في اسواق المال وشركات الوساطة والفوركس، ولكنها على العكس من ذلك غير مرخصة وتم حظرها من تداول العملات او تقديم اعمال الوسطاء والسماسرة بواسطة هيئة الأوراق المالية والسلع هي وعدد أخر من الشركات المحتالة، وهي تابعة للعلامة التجارية المحظورة Masdar Investment LLC التي تم حظرها بواسطة هيئة المال السعودية والخليجية.

 

تقييم الشركة النصاب في فوركس:

هي شركة فوركس تعمل بنفس الاستراتيجية التي تقوم الشركات النصابة بانتهاجها بدءا من نشر وترويج عدد من الوسائل الدعائية الضخمة التي تجتذب المستثمرين من دول الخليج والسعودية وقطر والإمارات خاصة.

ويكون الهدف من هذه الشركات فقط الحصول على الأموال من الشعوب العربية وذلك من خلال الترغيب بالأرباح السريعة والكبيرة في وقت قليل.

وتدعي هذه الشركات انها تقوم بمساعدة العميل من خلال تعيين مستشار مالي يعمل على مراقبة حسابة واعطاء نصائح وتوجيهات له ليساعده على الدخول الى صفقات تداول مربحة ومضمونة، ولكن بالحقيقة هذه الشركة تعين شخص كل همه هو استنزاف أكبر قدر ممكن من أموال العميل.

 

استدراج المستثمرين العرب والخليجيين بالأخص:

Masdar Investment  هي أحد الشركات التي تقوم باستدراج المستثمرين العرب من دول الخليج بالأخص من المناطق المعروفة بتوافر رؤوس الاموال ويقومون بتخليق عدد من القصص المزيفة من اجل استنزاف اموال المستثمر العربي وبعد الحصول على أمواله واستنزافها وبمجرد ان يبدأ العميل في طلب سحب المال يكتشف حقيقة الشركة النصابة وبعد ان كانت الشركة تتصل يوميا من أجل طلب اموال جديدة لاستثمارها تقوم بتجاهل العميل تماما ولا يتمكن العميل من اتخاذ أي إجراءات قانونية او قضائية ضدها.

 

لماذا يحذر من التعامل مع Masdar Investment  ومثيلاتها؟:

ولهذا السبب ينصح الخبراء في أسواق المال أن يقوم المستثمر بالتعامل مع شركة فوركس مرخصة لأن هذه الشركات تخضع الى شروط صارمة حتى يتم منحها هذا الترخيص ويجب ان يكون الترخيص الممنوح لها صحيحا ومن هيئة مالية ذات سمعة جيدة ومكانة دولية مرموقة حتى يكون المستثمر مطمئنا على الاموال الخاصة به.

والشروط التي يتم وضعها تكون متعلقة براس مال الشركة الأساسي ونظام تعويضي تأميني بالإضافة الى حفظ أموال المستثمر في حسابات بنكية منفصلة وغيرها من التدابير الاحترازية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy