nsfx ان اس اف اكس شركة فوركس مرخصة من مالطا ولديها تقييم مقبول

0 29

nsfx ان اس اف اكس هي شركة استثمار مقرها في مالطا ونظرًا لموقعها الجغرافي فإنها تخضع للتنظيم من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA هذا بالإضافة إلى إن هذا الوسيط مرخص أيضًا وتم تنظيمه بشكل ثانوي في عدد من البلدان الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والنرويج، لذلك، إذا اخترت NSFX وسيط فوركس للتداول من خلاله فيمكنك أن تشعر براحة البال تمامًا لأن استثمارك آمن ومحمي من قبل عدد من الهيئات التنظيمية التي تخضع لها شركات الفوركس الموثوقة جميعها والتي تضع قوانين صارمة جدا لحماية أموال ومستحقات التجار والمتداولين.

 

ترخيص الشركة وخيارات التداول:

تتوافق الشركة الفرعية NSFX Ltd أيضًا مع أحدث توجيه مالي للاتحاد الأوروبي MiFID والذي يوفر بيئة تنظيمية منسقة لخدمات الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية، بالإضافة إلى ترخيصها من لجنة الإشراف على الخدمات المصرفية والمالية في جزيرة مالطا.

ويمكن للمتداولين الذين يختارون NSFX أيضا التداول ليس فقط في فوركس ولكن في السلع الأساسية مثل الفضة والذهب والنفط الخام والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات.

 

منصات التداول والاصول:

nsfx ان اس اف اكس قررت الالتزام باستخدام منصة تداول MT4 الأكثر شعبية ومع ذلك أيضا لديهم منصات خاصة بهم تسمى منصات تداول NSFX Pro و NS rader ويمتلك كلاهما خيار تطبيقات الأجهزة المحمولة، وفي النهاية يعود عليك الاختيار بين المنصات بالمنصة المناسبة لك من خلال أسلوب التداول الخاص بك الذي تختاره

وقائمة الأصول المتاحة للتداول من خلال الشركة واسعة وقابلة للمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين المرموقين وتشمل الخيارات التداولية أكثر من 200 زوج من العملات ومؤشرات رئيسية وثانوية مثل FTSE و Nasdaq مثلا.

الوسيط أيضا لديه أكاديمية تعليمية مفتوحة بشكل مجاني ومتاحة لجميع مستويات المتداولين ولكن تم تصميمها بشكل أساسي لمساعدة أولئك التجار الذين يتخذون خطواتهم المبدئية الأولى في الفوركس.

 

بيانات ومعلومات حول nsfx ان اس اف اكس:

تقدم الشركة خدماتها من خلال موقعها الإلكتروني www.nsfx.com وتم ترخيصها بواسطة منظمة MFSA وهي الهيئة المالية المسؤولة عن الإشراف على الوسطاء في مالطا والتي تعتبر المقر لفرع الشركة الرئيسي، وتضع الشركة حدا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار وهو مناسب نسبيا لكثير من المستثمرين المبتدئين بكل تأكيد.

ومن الجدير بالذكر أن الجهة التي تراقب شركة الوساطة هذه مشهورة ومعروفة دوليا في مجال الفوركس كأحد الوسطاء الذين يضعون قوانين لحماية أموال المستثمرين ومكتسباتهم لهذا نعتقد أنه من الآمن التعامل مع هذه الشركة الوسيطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy