Pepperstone بيبرستون شركة فوركس موثوقة ومرخصة من هيئة المال ببريطانيا واستراليا

0 31

Pepperstone بيبرستون هي شركة وساطة مالية موجودة في أستراليا وتم ترخيصها من هيئة المال الأسترالية التي تشرف على جميع شركات الوساطة المرخصة داخل استراليا ASIC والمعروفة بوضعها للقواعد الصارمة التي تضمن للمستثمر حقوقه تماما، وتقدم الشركة خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني www.pepperstone.com وهي شركة تأسست في العام 2010 واشترطت تحديد الحد الأدنى للإيداع في الشركة من أجل فتح حساب جديد بمبلغ 200 دولار أمريكي وهذا الوسيط تم منحه ترخيص آخر هام جدا من هيئة السلوك المالي البريطاني FCA وتدعم منصات التداول الشهيرة والمفضلة لدى المستثمرين MT4, MT5, cTrader وتبلغ رافعتها المالية بين 1:30 | 1:500.

 

التراخيص الممنوحة للشركة:

ترخيص للاسم التجاري Pepperstone Limited: ممنوح من منظمة FCA التي تحكم سوق المال في المملكة المتحدة ويسمي هيئة السلوك المالي البريطاني ويجب على كل وسيط مالي يقدم خدمة الوساطة في المملكة المتحدة ان يأخذ ترخيص هذه المنظمة وهو برقم 684312.

ترخيص العلامة التجارية Pepperstone Group Limited: تم منحه من هيئة الإشراف على المال بأستراليا ASIC والتي يجب على كل شركة وساطة مالية موجودة في استراليا اخذ ترخيص منها قبل تقديم الخدمات للمواطنين و الترخيص الممنوح برقم ACN 147 055 703, AFSL 414530

 

نشأة الشركة وتطورها:

Pepperstone بيبرستون هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لـ Pepperstone Group Limited، وهي شركة مقرها استراليا تأسست عام 2010، والتي نمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر مزودي الفوركس والعقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم.

وتم إطلاق Pepperstone Limited في المملكة المتحدة في عام 2016 مع توسيع خدماتها لتغطية احتياجات العملاء البريطانيين والأوروبيين من خلال الوصول المحلي. وبشكل عام، تخدم المجموعة مكاتب في الوجهات المالية الرئيسية ملبورن ودالاس وبانكوك ولندن.

امتثلت الشركة كوسيط أسترالي مؤسس وفقًا للوائح المحترمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC)، وبالإضافة إلى ذلك تحمل التفويض ذي الصلة في كل منطقة تعمل بها.

لذلك، يتم تقديم الخدمة للعملاء في المملكة المتحدة و EEA من قبل Pepperstone Limited وهي شركة مسجلة في المملكة المتحدة وتخضع لسلطة السلوك المالي.

 

ظروف التداول في Pepperstone بيبرستون:

توفر الشركة وصول حقيقي إلى 70 زوجًا من العملات الحقيقية  والمشفرة مع إمكانية الوصول إلى تداول Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Dash و Litecoin مقابل الدولار الأمريكي، مع الرافعة المالية 5: 1، والمعادن والسلع الأساسية بالإضافة إلى مجموعة من المؤشرات الرئيسية عبر منصات وسيط متعددة.

في الواقع، تسعى Pepperstone جاهدة لاقتراح أفضل الخيارات لمجتمع التجار وقد تم الاعتراف بهذا رسميا من خلال العديد من الجوائز، التي تلقاها الوسيط بانتظام إلى جانب المراجعات الرائعة من المتداولين أنفسهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy