Q8trade نصابون في عالم التداول وتجارة العملات

0 11

Q8trade نصابون في عالم التداول وتجارة العملات ويستغلون المستثمرون من خلال موقعهم الإلكتروني Q8Trade.com وتدعي هذه الشركة أنها أحد الوسطاء الماليون المعتمدون في الكويت وتدعم المنصة ميتاتريدر5 لتداول العملات والأسهم، وتدعي انها تدار بواسطة مستثمرون وخبراء كويتيون ولكن الحقيقة أن عصابة محتالة وتنتمي إلى إسرائيل هي التي تقوم بإدارة تلك الشركة وهي لا تمتلك ثقة ولا احترام العملاء ابداً، نظراً لما تقوم به من عمليات خداع وسرقة ونهب للأموال.

وهذه الشركة تم حظرها ووضعها على القائمة السوداء التي تضم الشركات غير المرخص لها بالعمل في مجال الوساطة وذلك من خلال الهيئة المالية السعودية التي تحكم سوق المال.

 

شركة فوركس ذات ترخيص غريب:

ترجع ملكية شركة Q8 Trade إلى Q8 Securities وتقول انه يتم تنظيمها من قبل هيئة أسواق المال الكويتية (CMA) وبصراحة لا أحد يعرف أن هذه الهيئة المالية تضمن حقوق المستثمرون حيث أن هناك الكثير والكثير من التجار الذين سرقت أموالهم بواسطة هذه الشركة النصابة ولم يستردوها مرة أخرى، ولهذا ننصح بالتداول من خلال شركات تم ترخيصها بواسطة هيئة مالية معروفة وصارمة مثل FCA في المملكة المتحدة  مثلا.

 

شركة الفوركس الغامضة والنصابة:

Q8trade نصابون في عالم التداول وتجارة العملات ولا يضعون المعلومات الكافية على موقعهم لمساعدة التجار والمستثمرين، فلا تشير Q8 Trade إلى الحد الأدنى من متطلبات الإيداع على موقعها على الويب الأمر الذي يوضحه معظم الوسطاء بوضوح بينما يمتلك البعض من الوسطاء انواع من الحسابات التي يكون للعميل ايداع ما شاء من المال بها حتى لو كان دولاراً واحداً.

تقدم Q8 Trade خدماتها عبر منصة MetaTrader4 MT4 وهي منصة قائمة على الويب وهي منصة تداول العملات الأكثر شعبية في العالم، وتقدم بعض طرق الدفع وهي عبارة عن تحويل مصرفي وبطاقة ائتمان، ونظام دفع مصرفي محلي، لا يمكن للعملاء الدوليين استخدام محافظ شائعة مثل Skrill أو Neteller .

 

Q8trade نصابون في عالم التداول وتجارة العملات:

هذه الشركة ذات تقييمات من أسوا ما يكون المستثمرين يتم سرقتهم بلا رحمة وتؤخذ أموالهم وهناك البعض منهم يؤكد ان الشركة لا تمتلك منصة ميتاتريدر4 كما تدعي، الكثير من المستثمرين تم اخذ أموالهم بمجرد طلب سحب المال.

فإما أن يتم ابتزازهم لأخذ أموال جديدة منهم، أو إدخالهم الى صفقات خاسرة عن عمد لأخذ الأموال مما يوضح وجود خطط احتيالية قوية جدا يتم اعتمادها من اجل استنزاف تلك الأموال بدون وجه حق وبما أن الشركة ليست مرخصة فلا يوجد سبيل لرد المال مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy