Rc Pro بعيدين كل البعد عن المصداقية وحاولوا إغرائي بالكثير من أجل الإيداع لديهم

0 8

Rc Pro بعيدين كل البعد عن المصداقية وحاولوا إغرائي بالكثير من أجل الإيداع لديهم شركة نصب واحتيال يهودية ويقوم عليها نصابين متجمعين يخططون كيف يسرقون المال من المستثمر بدلا من مساعدته على التداول وتحقيق الأرباح، وجدت من واجبي ان احكي تجربتي مع النصابين الذين حاولوا خداعي والنصب علي وينصبون على جميع المتداولين العاملين معهم، وصحيح أنهم لم ينصبوا علي ولكن حاولوا هذا ويحاولون استدراج المستثمرين من الدول العربية اريد تنبيه أي مستثمر عربي لكي لا يتم سرقة ماله سأحكي قصتي وتجربتي مع نصابين ارسي برو.

 

شركة نصابة وغير مرخصة:

شركة النصب والاحتيال تسخر أشخاص كثر جدا يقومون بالترويج لها من خلال المواقع والمنتديات حيث يتنكر اشخاص في هيئة مستثمرين ويبدؤون بوضع قصص وتجارب النجاح المزيفة من أجل استهداف المستثمر العربي قليل الخبرة والذي لا يعرف الكثير عن عالم الفوركس، وانا بالفعل شاهدت أحد هذه التقييمات الذي وضعها شخص وكان عضو جديد في احد منتديات الفوركس الكبيرة والغريبة أنه قام بنشر تجربته الوهمية بمجرد أن قام بإنشاء الحساب.

 

حاولوا استدراجي:

Rc Pro بعيدين كل البعد عن المصداقية وحاولوا إغرائي بالكثير من أجل الإيداع لديهم وذلك من خلال أحد النصابين التابعين لهم والذي نشر على أحد منتديات الفوركس انه يربح شهريا ما يزيد عن 5 أضعاف المبلغ الذي قام باستثماره كرأس مال من خلال ارسي برو.

ونشر الكثير من الكلام الإيجابي عن الشركة فأخبرته أنني اريد معرفة معلومات إضافية هنا بدء في التواصل معي على الخاص ويتكلم عن محاسن الشركة وأنها مضمونة وتساعده على ربح المال، وكلام كثير من هذه النوعية.

هنا طلبت منه رقم ترخيص الشركة، وإثبات للدفع وأرسل لي رقم ترخيص عندما بحثت عنها وجدتها تابع لشركة أخرى غيرها، ووجدت أن الشركة محظورة من منظمات مالية عديدة، وأرسل لي إثبات دفع مزيف ومصنوع ببرامج التصميم.

 

 Rc Pro بعيدين كل البعد عن المصداقية:

وعندما عرفت أن الشركة محظورة وغير موثوقة وتنصب على المستثمرين توقفت عن مراسلة العضو النصاب فبدأ يرسل لي رسائل كثيرة جدا يحاول استدراجي ويقول لي انه تواصل مع الشركة ويقدمون لي عرض كبير ونسبة بونص 500% عند إيداع مبلغ يزيد عن 10 ألاف دولار وحاول كثيرا استدراجي لأرسل المال للشركة وانضم لهم، وأحمد الله أنني لم أنخدع من هؤلاء النصابين والمحتالين وأتمنى أن لا يقع مستثمر آخر في هذا الفخ وفخاخ الشركات النصابة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy