RcPro أوهموني بأني قد ربحت وبأنه يجب إيداع المزيد من أجل زيادة الربح

0 24

RcPro أوهموني بأني قد ربحت وبأنه يجب إيداع المزيد من أجل زيادة الربح وبناء عليه أرسلت أموال جديدة وخسرت كل ما تم إيداعه في هذه الشركة النصابة، أرجوا أن تتعلموا من تجربتي مع شركة الفوركس النصابة التي تستغلنا وتأخذ أموالنا بحجة الاستثمار، لا تسمحوا لهم بأخذ المال منكم أبدا سيسرقونكم ولن تستطيعوا استرداد استثماراتكم مرة أخرى لأن هذه الشركات غير مرخصة ويقوم عليها مجموعة من النصابين والمحتالين يجلسون في مكاتبهم ويقيمون الاجتماعات من أجل التخطيط لسرقة أكبر قدر ممكن من أموال العرب.

 

منصة يتم التلاعب بها:

انضممت للشركة وفتحت حساب حقيقي بها بعد ان رأيت أحد الإعلانات وقررت التجربة، ونقص خبرتي كان العامل الذي جعلني لا انتبه لترخيص الشركة وتقييمها وسمعتها السيئة، وبدأت في التداول ولم أكن على علم بأن الشركة تتلاعب بمنصة التداول، أدخلوني صفقات وهمية وكانت أرباحي تزداد يوما تلو الأخر ويطلبون مني أموال جديدة لدعم الحساب وأن هناك صفقات أكثر رابحة وكنت اصدق وأرسل الإيداع تلو الأخر.

 

وهم الربح السريع:

RcPro أوهموني بأني قد ربحت وبأنه يجب إيداع المزيد من أجل زيادة الربح وهنا كانت الخسارة الأكبر لان المبالغ التي أرسلتها وانا متحمس لربح المزيد من المال كانت كبيرة وفهمت أن هذه هي لعبتهم ولكن للأسف بعد فوات الأوان وبعد أن سرقوا مني 55 ألف دولار وهي تقريباً نصف مدخراتي.

اكتشفت أن عملية النصب تتم على مراحل حتى يشعر العميل بالثقة ويقوم بإرسال مبالغ أكبر وذلك من خلال خلق وهم الربح البسيط وتشجيعك على إرسال أموال إضافية من أجل أرباح أكبر، وهذا ما حصل معي بالفعل وخسرني المال.

عندما طلبت سحب جزء من الارباح التي في حسابي قام مدير حسابي بإلغاء الطلب دون إذني وعندما تواصلت معه قال لي أن سوق المال سيشهد ازدهارا كبيرا وأن هناك صفقات نسبة الربح بها ستكون 1000% وربحها مضمون.

ولكني كنت أحتاج المال وأصررت على سحب جزء من رأس المال فظل يماطل ويجادل بدون مبرر ويغلق معي ثم يتصل اليوم التالي ليطلب أموال جديدة، وشعرت بالضيق وعدم الارتياح فقررت الانسحاب بالكامل.

 

 RcPro أوهموني بأني قد ربحت وبأنه يجب إيداع المزيد من أجل زيادة الربح:

هنا تم ايقاف حسابي بالكامل وفجأة بدون أي أسباب وقدمت شكوى رد علي موظف في خدمة العملاء يقول لي أن الشركة يحق لها سحب الأرباح في الحساب ونسبة البونص التي ربحتها نتيجة الإيداع إذا طلبت سحب المال وانني دخلت في صفقات بعملات ممنوع التداول بها داخل الشركة. رغم أن كل خطوة كانت تتم بنصائح مدير الحساب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy