ST Investing اس تي انفيستنج هي شركة فوركس نصابة ومحتالة غير مرخصة وتسرق اموال التجار

0 47

ST Investing اس تي انفيستنج هي شركة فوركس ووساطة مالية نصابة ومحتالة تعمل بدون ترخيص ولها عدة صفحات على مواقع التواصل الإلكتروني وموقع بدومين  http://www.stinvesting.com وتدعي فيه ان مقرها في الولايات المتحدة بلندن، وهو الأمر الذي يستدعي ان تكون مرخصة من قبل منظمة السلوك المالي البريطانية FCA وهي التي تكون مسؤولة عن منح التراخيص لشركات الفوركس التي تعمل على أرضها، أو على الأقل ترخيص موثوق من أي هيئة مالية رقابية على مستوى العالم ولكن هذا أمر لم يحدث ولم يتم منح الشركة ترخيص من أي جهة.

 

معلومات وبيانات الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: اس تي انفيستنج

الاسم بالإنجليزية: ST Investing – STInvesting

موقع الشركة: http://www.stinvesting.com

مقر الشركة: انجلترا – لندن

نوع الترخيص: غير مرخصة

هذه احد الشركات المجهولة الهوية والتي يتم ترشيق الإنترنت بإعلاناتها المضللة صباحا ومساءاً وفي كل وقت بهدف اجتذاب المستثمرين لاستنزاف اموالهم وممتلكاتهم وهذه الشركة تزعم من خلال موقعها الإلكتروني انها تتخذ من لندن مقرا لها ولكن عند البحث  لا نجد شركة مرخصة هناك بهذا الاسم.

 

تقييم وتجارب المستثمرين:

ST Investing اس تي انفيستنج شركة محتالة بامتياز ويمتلئ الإنترنت بعدد كبير جدا جدا من التقييمات السلبية والتجارب السيئة لمستثمرين قاموا بالتداول من خلالها وتم سرقتهم، ومنها تجربة المستثمر (م ا) الذي انخدع بأحد إعلانات الشركة على موقع تويتر واتصل برقم الشركة وردت عليها موظفة تدعى “سمر عبدالله” وطلبت منه البيانات الخاصة به بالإضافة الى ارسال 500 دولار امريكي الى حساب الشركة البنكي.

ثم اخبرته انه تم تعيين مدير حساب له وتواصل معه شخص يدعي انه مدير الحساب وظل يدخله الى صفقات ملفقة ويدعي ان الصفقات ناجحة وانه يربح المال ويوجه اليه النصائح المضللة حتى بدأ في طلب ارسال ثلاثون الف دولار امريكي جديدة الى الشركة فقام المستثمر بأخذ سلفة بنصف المبلغ وارساله له بعد الحاح مدير الحساب اليومي والمستمر وبالنهاية قام المستشار المالي المحتال بإدخاله الى مجموعة من الصفقات الخاسرة حتى استنفذ جميع ماله وبدأت الشركة بتجاهله وعدم الرد على مكالماته.

 

كيف اعرف الشركات النصابة مثل ST Investing اس تي انفيستنج؟

السبب الذي من أجله يتعرض المستثمرون الى السرقة هو كونهم يتعاملون مع شركات نصابة وغير مرخصة لأن الشركات غير المرخصة لا تخضع الى أي رقابة تضمن استرداد العميل لأمواله مرة أخرى ولذلك دائما ما يتم التحذير من التعامل مع هذه الشركات النصابة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy