Swissquote شركة فوركس مرخصة من منظمات مالية ودولية ولها فرع في دبي

0 32

Swissquote هي شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة بواسطة عدد من منظمات المال الدولية الكبيرة والموثوقة في أنحاء العالم وهي (FINMA, FCA, MFSA, SFC, DFSA) وتقدم خدماتها المالية في التداول بالبورصة والسمسرة من خلال موقعها الإلكتروني www.swissquote.com وتصل الرافعة المالية بها إلى 1:100 | 1:30 مع حد ادنى للإيداع مقدر بمبلغ 1000 دولار أمريكي وهو حد عالي جدا بالنسبة إلى كثير من المستثمرين المبتدئين ولكن يبدوا أن الشركة تهدف -ربما- إلى تقديم خدماتها إلى التجار الخبراء فقط أو الذين على دراية بعض الشيء بمجال الفوركس والمضاربة، تم تأسيس الوسيط في العام 1996 مما يؤكد على أحقية وجود هذه الشركة على قمة الشركات المرموقة والكبيرة حتى وقتنا الحالي نظرا لزمن تأسيسها البعيد.

 

منصات وتراخيص شركة الفوركس:

تستخدم الشركة منصتي تداول هما eTrader, Swiss DOTS وتمتلك عدد من الترخيص نفصله لكم كما يلي:

ترخيص للعلامة التجارية Swissquote Group Holding Ltd من هيئة الإشراف على المال في سويسرا وهي البلد التي تحتوي على المقر الرئيسي للشركة وهذه المنظمة هي FINMA.

تسجيل للعلامة التجارية Swissquote Ltd والتي تدير خدمات الشركة على أرض المملكة المتحدة بواسطة منظمة المال FCA وهو برقم 562170.

ترخيص من هيئة الإشراف على سوق المال في دبي DFSA ممنوح للاسم التجاري والفرعي للوسيط Swissquote MEA Ltd.

ترخيص الشركة التابعة Swissquote Asia Ltd بواسطة هيئة الإشراف على المال بهونج كونج وهي SFC.

وتسجيل الشركة Swissquote Financial Services (Malta) Ltd والتابعة للوسيط في مالطا من هيئة الإشراف على سوق المال MFSA هناك برقم C 57936.

 

بداية الشركة وتطورها:

Swissquote بدأت في عام 1990 من خلال تأسيس شركة Marvel Communications SA، وهي شركة متخصصة في البرامج المالية وتطبيقات الويب، تزامنا مع إطلاقها لأول منصة مالية في عام 1996، والتي تتيح للمستثمر الوصول المجاني إلى جميع استثماراته الخاصة في الوقت الحقيقي لجميع الأوراق المالية المتداولة في البورصة السويسرية وتحملت الشركة أيضا مهمة إضفاء الطابع الديمقراطي على الخدمات المصرفية التي تقدمها لجعل المستثمر حراً بشكل أكبر في اختيار إجراءات وعمليات التداول التي يقوم بها.

 

مكانة Swissquote في الوقت الحالي:

حتى الآن تتم زيارة موقع الوسيط مليوني مرة شهريًا وما زالت أكبر بوابة مالية في سويسرا، وتوفر مجموعة كبيرة من خدمات التداول عبر الإنترنت، بالإضافة إلى توفير المنصة سهلة الاستخدام، مع وصول لحسابات e Forex، والخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة، والرهن العقاري، وحسابات التوفير المرنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy