TIXfx تيكس اف اكس شركة فوركس غير مرخصة لا يجب التعامل معها

0 43

TIXfx تيكس اف اكس هو وسيط مالي يعمل في مجال فوركس بدون ترخيص ويوفر طبقا لزعم موقع الشركة التداول في 70 زوجًا من العملات، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة، والشركة وفرت نوعين مختلفين من الحسابات كلاهما يوفر تداول بدون عمولة ويوفر من بينها حساب اسلامي متضمنا لنسخة تجريبية مجانية بدون دفع رسوم، ويقدم خدمات التداول للعملاء من خلال منصة MetaTrader 4 الشهيرة والتي يفضل المستثمرون التعامل من خلالها وتداول العملات عن طريقها، وهذه شركة غير مرخصة ويعد الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يطلبه هذا الوسيط مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة لشركة لم يتم منحها أي ترخيص من جهة مالية موثوقة.
ويوفر الوسيط TIX FX منصة التداول الكلاسيكية الحائزة على الجوائز MetaTrader 4) MT4) والتي يمكن تثبيتها على اجهزة الكمبيوتر او في صورة تطبيقات للهاتف.

 

معلومات عن الشركة TIXfx:

الاسم بالعربية: تيكس اف اكس
الاسم بالإنجليزية: TIXfx – TIX fx
منصة تداول: ميتا تريدر4
موقع الشركة: TIXfx.COM
مقر الشركة: المملكة المتحدة – جرينادين – فنسنت
نوع الترخيص: غير مرخصة
العلامة التجارية: TIX Group Ltd – Jedi Marketing Ltd
وتعتبر فروق أسعار TIXfx تيكس اف اكس أعلى من المتوسط وتوفر الخدمات المجانية (الإسلامية) على نوع الحساب القياسي للعملاء الذين لا يرغبون في كسب أو دفع فوائد لأسباب دينية، ويُقدم للعملاء طرق الدفع التالية: بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية Skrill و Neteller و WebMoney و OKPAY و LAVApay و FasaPay و asaндекс و cashU و Perfect Money & Qiwi.

 

تقييم شركة تيكس اف اكس:

TIXfx تيكس اف اكس هي شركة تتبع العلامة التجارية TIX Group Ltd، و تم تسجيلها كشركة دولية للأعمال (IBC) بجزيرة فنسنت وجزر جرينادين والتي تعد وجهة شائعة لتداول العملات الأجنبية في الخارج بسبب إجراءات التسجيل السريعة وغير المكلفة وسيطرة الأفكار الليبرالية على سوق الفوركس والتداول هناك وكون IBC منظمة غير ملزمة للوسيط بالوفاء بمتطلبات كفاية رأس المال ولا تشترط عليه الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة ولا ترتب خطة تعويض المستثمر في حالة الإعسار او التعرض الى اي عمليات احتيال.

 

لماذا التحذير من نصب واحتيال TIXfx تيكس اف اكس؟

بالإضافة الى ما سبق فالعلامة التجارية TIX Group Ltd هي شركة تابعة للعلامة الأخرى Jedi Marketing Ltd والتي يقع مقرها لندن ولكنها لا تخضع للرقابة من قبل منظمة السلوك البريطاني FCA بالرغم من اشتراط اخذ هذا الترخيص للقدرة على الدخول الى عالم سوق المال على اراضي المملكة او تقديم هذه الخدمات للمواطنين، وبناء على ذلك فلا يمكن للمستثمر استعادة الأموال مرة اخرى عند حدوث اي مشكلات مالية او نشوب أي نزاع مالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy