أفضل وسيط فوركس : وسيط الـ ECN

0 46

ان افضل وسيط فوركس، سيحدثك عن الـ ECN   وطريقة عمله، وقبل ان تتسرع للتجسيل في خدمة الـ ECN او تسجل حسابا لدى وسيط ECN عليك أن تفهم جيدا ماهي تجارة العملات عن طريق الـ ECN

بداية، على وسيط الفوركس الـ ECN ا الخاص بك ان يزودك بالصلاحيات المباشرة لميزات التجارة. حيث ان الـ ECN  ترمز الى Electronic Communication network  أي شبكة الاتصال الالكترونية، وإن المسجلين في الـ ECN .  من الممكن ان يقرروا الأوامر التي يعطونها، والقرارات المتعلقة بالعمليات المالية التجارية، وذلك عن طريق محطة في جهاز كمبيوتري معين، يمر عبر بروتوكولات في الشبكة. ان شبكة الاتصال الالكتروني، ستقوم بعدها بأداء واجبها والذي هو ترتيب  هذه الأوامر مع بعضها البعض، وفقا لما يناسبها، والتي تستلزم التنفيذ.

ان اوامر الفوركس التي لم يتم ترتيبها وتنسيقها، ستكون متوفرة في مرة لاحقية لمسجلين subscribes  اخرين في الـ، ecn. ولكن بشكل عام، فان جميع التجار والمداولين، يقومون بعمل الصفقات بدون الكشف عن هويتهم الحقيقية، وذلك لتجنب أي انحياز قد يحدث. ونستطيع أن نعمم بذلك، ان افضل وسيط للفوركس في الـ ECN هو ذلك الذي يضمن ان تتم جميع العمليات بدون التعريف عن أصحابها او اسماءهم الحقيقية.

تستطيع التعرف على فوائد حساب الفوركس التجريبي والتعرف على ميزات بيئة ال ECN .

في معظم الحالات، فان وسطاء الـ ECN  يستطعون اعطاء اوامر اضافية، لمداوليهم، كالتفاوض وعكس الحجم واخرى، انه من الأفضل التعامل مع وسيط في الـ ECN  الذي يمنح صلاحية الوصول الى كتاب الـ ECN   والذي يعطي بيانات حول السوق، حول التعمق في تناول الفائدة. كمان ان الـ ECN يسهل من قبل اتصالات المداولين والتي تفسح المجال لمشاركة تنافسية وتعاونية من المعلومات  المتعلقة بذلك، والتي يمكن أن تساعد في تحديد السعر المناسب. و يتم ذلك عن طريق المفاوضات الالكترونية.

ولعلك تتساءل كيفية عمل أفضل نظام وسيط ECN

الأعلى الإلكترونية الفوركس السماسرة شبكة الاتصالات جمع البيانات عن الاسعار من المساهمين متنوعة من السوق، أفضل شبكات وسطاء الفوركس للاتصالات اللالكترونية، تجمع البيانات عن طريق مختلف المساهمين في السوق، إن هذه البيانات تقدم للزبائن، كي يكون من الممكن أن تستقبل أفضل عرض سعري. وبالاضافة الى ذلك، من الممكن أن يعتبر المداول المشترك بوسيط ECN  معين في الفوركس، هو أيضا أحد المساهمين في السوق. لتحسين العمليات الجارية يقوم وسطاء الفوركس  ECN  بسماح أوامر الزبائن او العملاء، للتفاعل مع أوامر أخرى ضمن فترة زمنية معينة.

وبهذه الطريقة، ويمكن مقارنة أوامر الأحزاب التي تتنافس للتوصل لأفضل عرض مطروح،  حيث انه لا يمكن التلاعب بالاسعار اذا ما كنت تتعامل مع وسيط ECN  وهذه احدى ميزاته الكبرى:

ان هناك أدوارا أخرى مهمة لوسطاء الـ  ECN ، أولهما ان وسطاء الفوركس في الـ ECN  لا يقومون بوضع، او تغيير، او التلاعب بأسعار السوق المالي، وبالمقابل فانهم يقومون بحل الأمور مع المشتركين وجعل وضعهم مستقر في السوق، ومن أهم مزايا الاشتراك بوسيط فوركس ECN  هي الآتي:

المساهمة ممكن أن تكون من خلال أي شخص، من خلال المؤسسات، المداولين، والبنوك. حيث إن الأسعار متقلبة جدا، واي انزلاق او تغيير من الممكن ان يحدث بسرعة.

  1.  لا يمكن للوسيط في هذه الحالة ان يتنافس مع العميل او مع الزبون حيث ان الوسيط يقدم خدمة تفاعل او تواصل مباشرة ما بين البنك والعميل.
  2.   إن هناك حالات يقوم فيها وسيط الفوركس الـ ECN  بإلغاء الفوارق بينما يسترجع السوق نشاطه و يأخذ مجراه.
  3.   ان الأسعار وعروض الطلب والمراهنة، تأتي من نتائج مختلفة.
  4. ان جميع المشتركين لديهم الحق الكامل لتسميتهم بـ “صناع السوق”
  5.   ان تزويد “التوزيعات” عن طريق الوسطاء ECN هي دقيقة جدا وقادرة على المنافسة.

بكل هذه المعلومات التي قد قدمناها لك فانك تستطيع ان تشترك بوسيط الفوركس ECN وانت تمتك خلفية معرفية مبدئية جيدة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy