أفلست بسبب شركة 5markets فايف ماركتس بالاحتيال

0 51

أفلست بسبب شركة 5markets فايف ماركتس بالاحتيال والنصب والتضليل المتعمد انا اخوكم وليد الخالدي من عمان سُرقت أموالي بواسطة شركة الوساطة والفوركس المحتالة والنصابة تدعي انها تستثمر الأموال وتعطيك أرباح وتوصلك الى صفقات مضاربة حقيقية مضمونة وأشياء كهذه ولم أجني منهم سوى الخراب وسرقة اموالي ومدخراتي التي أنفقت سنوات لأتحصل عليها، وهذه الشركة يقوم عليها مجموعة محتالين يدعون أنهم خبراء فوركس ولا يعرفون سوى السرقة والاحتيال، وأرجوا إخواني المستثمرين ألا تخطئوا هذا الخطأ الذي وقعت به ابدا لا ترسلوا أموالكم إلى هذه الشركة المحتالة.

 

نصب وكذب واحتيال فايف ماركتس:

تعرفت إلى هذه الشركة من خلال الإعلانات، في كل مكان اجد إعلان لها في منتديات البورصة والمواقع الاجتماعية وينشرون إعلانات تجعلك تتمنى الاستثمار داخل الشركة وتظن أن الربح مضمون وقرأت بعض القصص التي تنشرها الشركة على موقعها لأشخاص يربحون المال باستمرار من خلال تداول المال في الشركة فقررت الانضمام لهم، وللأسف كنت مبتدئا ولم أعرف أن هذه الشركات يجب أن تكون مرخصة، فاشتركت وكلي حماس من أجل الربح الوفير.

 

فايف ماركتس سرقت أموالي:

أفلست بسبب شركة 5markets فايف ماركتس بالاحتيال التي سرقت أموالي فبعد اشتراكي معهم حدثت مهازل كثيرة جدا لم تتركني إلا بعد أن ذهبت بأموالي، أولا قاموا بوضع وصي على حسابي الشخصي ولا يمكنني إجراء أي معاملة بدون الرجاء له وقالوا بأن السبب يرجع إلى أنني مبتدئ في المضاربة ويخافون أن أخسر أموالي في صفقات لم يتم دراستها جيدا.

كانت الشركة تقول عبارات مقنعة جدا بالنسبة إلى شخص مبتدئ هيئت لي أنهم فعلا يخافون على من خسارة الأموال اتضح أن الأمر كله تضليل وخداع ومدير الحساب هذا تم تعيينه لأخذ أموالي لصالح شركته، فكان يعطيني نصائح تجعلني أخسر وكانت منصة التداول سيئة جدا جدا.

 

أفلست بسبب شركة 5markets فايف ماركتس:

لفترة تزيد عن سبعة أشهر هذه الشركة جعلتني أخسر ما يزيد عن 30 ألف دولار كرأس مال بالإضافة إلى الأرباح التي سرقها مدير الحساب، والأمر أنني كنت أدخل إلى صفقات ينصحني بها مدير الحساب وكل مرة أخسر الصفقة بسبب المنصة السيئة التي تفصل ولا تغلق إلا على الخسارة.

ولم أكن أعلم أنها مصممة أساساً لهذا الغرض وأنها مبرمجة لكي تجعلني أخسر المال وبهذه الطريقة تأخذ الشركة أموالي بدون أن أدري وبالنهاية رفض مدير الحساب رد الأموال إلى وقام بتصفير حسابي وقدمت شكاوى كثيرة ولا حياة لمن تنادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy