أكبر 10 شركات نصابة تمارس نشاطها في الخليج

0 38

أكبر 10 شركات نصابة تمارس نشاطها في الخليج هي شركات الفوركس التي تسرق أموال المستثمرين وتدعي بأنها شركات استثمار ولكن في الحقيقة هي شركات نصب واحتيال جميعها تعمل على استدراج المستثمرين لاستنزاف الأموال منهم عن طريق إقناعهم بأن الشركة تدخل إلى صفقات تداول ويربحون الأموال منها، ولكن تبين بالنهاية أن جميع الشركات ترفض طلبات السحب ولا ترد الأموال للمتداولين وعند إتخاذ أي إجراء ضدهم تبين أنهم شركات غير مرخصة ولا يخضعون للقوانين المالية التي تحكم أسواق المال من الأساس، على عكس الشركات المرخصة التي تخضع إلى القوانين ويمكن تقديم شكوى ودعاوي قانونية وفرض العقوبات والغرامات عليها وأخذ تعويضات منها.

 

شركات فوركس نصابة:

هذه قائمة بأكثر عشر شركات فوركس نصابة موجودة في منطقة الخليج ولا يعني أن هذه فقط هي الشركات النصابة بل أن هناك شركات أخرى كثيرة تنصب ووفقا للإحصائيات فشركات الفوركس النصابة تزيد بنسبة 10 بالمائة عن الشركات المرخصة الموثوقة وهذه هي اسماء تلك الشركات:

Beitinvest

platinum cfd

bdifx

tco trade

Avatrade

MARKETS99

Stinvesting

leverate Sirix

Tera Musu

ubcfx

 

شركات فوركس غير مرخصة:

أكبر 10 شركات نصابة تمارس نشاطها في الخليج هي تلك الشركات التي وضعتها لكم في الأعلى وللعلم فهذه الشركات تستخدم جميعها استراتيجية واحدة في النصب بدءا من استخدام الدعاية والترويج لخدماتها المالية بطريق الكذب والخداع حيث تضع معلومات غير حقيقية ومغلوطة ولا هدف منها سوى أن تجعل المتداول يثق بها ويقوم بإرسال أمواله الى حساباتها.

وهذه الشركات تم تجربة التعامل معها جميعا بمبالغ صغيرة وتبين فعلا أنها ترفض رد الأموال إلى العملاء ولا توافق على طلبات السحب وتقوم بتجميد الأرصدة وسحبها إلى حساباتها وتتلاعب في منصاتها التداولية وجميعها محظورة دوليا.

 

أكبر 10 شركات نصابة تمارس نشاطها في الخليج:

هذه الشركات تنصب على المستثمرين وتنهب أموالهم وأغلبها شركات إسرائيلية من الأساس ولكن تستخدم تقنيات مضللة لإخفاء هويتها الحقيقية ومعظمها أيضا تم حظرها في الدول الأوروبية من منظمات المال المرموقة هناك واشتهرت كشركات نصابة ومحتالة وتم وضعها في القوائم السوداء التي يتم تحديثها بشكل مستمر من منظمات مالية دولية مثل منظمة السلوك المالي في بريطانيا FCA أو منظمة المال القبرصية.

أحذر اخواني من التعامل مع شركات الفوركس النصابة هذه أو غيرها وقبل التداول مع أي شركة فوركس يجب البحث حول صحة التراخيص التي تدعي الشركة انها ممنوحة لها ولا تنخدع بالمعلومات المضللة التي تنشرها الشركة على حساباتها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy