أوليمب تريد نصبوا علي وعلى أقاربي

0 46

أوليمب تريد نصبوا علي وعلى أقاربي وسرقوا اموالي احذروا هذه العصابات التي تنصب باسم الفوركس وتختار المستثمرين المبتدئين ثم تبدأ في استهدافهم وأخذ أموالهم حتى استنزافها بالكامل ويختفون مع الأموال، وهذا بالضبط ما حدث معي ومع أقاربي عندما استثمرنا أموالنا داخل الشركة بحساب كنت أديرها أنا وتداولت لمدة خمسة أشهر بمبلغ 250 ألف دولار وكان عبارة عن مدخراتي ومدخرات أهلي من عمومتي وأخواني وخسرتني الشركة جميع الأموال وسرقت أموالي بالكامل بالإضافة إلى الأرباح، ليس لهم اي دخل بالفوركس والتداول ويضعون منصة تداول سيئة جدا و يبرمجون عمليات التداول بما يوافق أهوائهم في البداية كنت أربح وكانوا يطلبون أموال جديدة حتى قمت بإيداع 50 ألف دولار جديدة وتداولت وبالنهاية سرقوا مالي ونصبوا علي.

 

تقييمات إيجابية مفبركة:

شركة الفوركس هذه استدرجتني من خلال المحتالون الذين يديرونها ويوظفون مجموعة من النصابين المحتالين الذين يجرمون في حق المستثمرين العرب والأوروبيين والاحتيال وسرقة الأموال من خلال الترويج والدعاية والتقييمات السيئة حيث تقوم شركة الفوركس بنشر تقييمات مدفوعة لتحسن من صورتها وتظهرها كأحد الشركات الرائدة في التداول بالبورصة وينشرون عنها انها شركة موثوقة ومضمونة عكس الحقيقة تماماً.

 

ترفض سحب المال:

أوليمب تريد نصبوا علي وعلى أقاربي وعند طلب سحب المال جمدوا حسابي وقاموا بسحب الرصيد الموجود به إلى حساباتهم وجعلوني في حيرة ولا أجد من يدلني ولا يرد علي أحد من خدمة العملاء بكلمة مطمئنة وعرفت بالنهاية أنهم قاموا بمهمتهم وسرقوا مالي وأنه لا مجال أمامي لاسترجاع هذا المال مرة أخرى ولذلك أحذركم أخواني لن تستفيدوا من التعامل مع هذه العصابة سوى الخسارة والحسرة وسرقة اموالكم، والشركة غير مرخصة وتم التحذير منها بواسطة أكثر من منظمة مالية دولية مرموقة وهي فقط مسجلة في منظمة سانت فنسنت وجزر غرينادين التي ليس لها أهمية ولا ترد الحقوق للمستثمرين الذين تم النصب عليهم.

 

أوليمب تريد نصبوا علي وعلى أقاربي:

أسأل الله العوض ورأيت أنه من واجبي أخواني أن أنصحكم بالابتعاد عن هذه الشركة المتورطة في عمليات احتيال كبيرة وهناك شكاوى دائمة ومتكررة منها من مستثمرين كُثر تم النصب عليهم ولم أكن أنا الوحيد الذي تم النصب عليه ولكن أكثر ما يؤلمني أنهم سرقوا مال اقاربي واصبحت في موقف سيء معهم لأنني من اقترحت التداول من خلال هذه الشركة ومن قمت بعمليات التداول ولكن الله قادر على تعويضي عن الأموال التي تم نهبها مني وأريد أن تنبهوا على أموالكم وابتعدوا عن الشركات غير المرخصة والتي لها تقييمات سيئة مثل هذه العصابات المجرمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy