أوهموني بالمحافظ الاستثمارية وخسرت كل أموالي

0 54

أوهموني بالمحافظ الاستثمارية وخسرت كل أموالي وأحدثكم عن شركات النصب التي تدعي أنها تعمل في الفوركس بنظام المحافظ الاستثمارية واريدكم أن تحذروا إخواني فأغلب الشركات التي تقول ننشئ لك محفظة استثمارية ويطلبون إرسال الأموال هم شركات نصابة لا يريدون منا سوى سرقة الأموال، أكثر من شركة تعاملت معها بنفس النظام سرقتني ونهبت أموالي ولم أستطع ردها وحتى الأن أقوم بتقديم دعاوى قانونية ويقولون لي لا يمكن رد المال لأن هذه الشركات غير مرخصة من جهة او رقابة مالية واكثر ما يمكن فعله هو نشر تحذير من هذه الشركة ليس أكثر.

 

سرقة محافظ المستثمرين:

إن شركات الفوركس التي تعمل بهذا النظام أو تدعي ذلك تستغل المستثمرين من أجل الحصول على أموالهم ويسيرون جميعا على نفس النهج في الاحتيال والتضليل، ويقولون أنهم شركات استثمار والحقيقة أنها عصابات إسرائيلية تعمل على استهداف المستثمرين من العرب لتسرق أموالهم ومستحقاتهم، وتستنزفها وذلك عن طريق الدعاية التضليلية ويقولون لو تريد إنشاء محفظة إلكترونية ننشئها لك مع نسبة ربح عالية وبونص كبير.

 

محافظ نصب وسرقة:

أوهموني بالمحافظ الاستثمارية وخسرت كل أموالي بسببها وذلك من خلال الدعاية والتضليل وبعد الاشتراك يتصلون بك دائما ويرسلون رسائل وأخبار مالية وتقارير وكل هذا ليوهموك أنهم شركة استثمار كبيرة ويطلبون منك إيداع الأموال دائما لكي يدخلوك إلى صفقات استثمارية ويغرونك بنسبة ربح عالية ويقولون عملية ربح مضمونة وكل هذا لتشجعيك على إرسال أموالك مبلغاً تلو الأخر وإيداعاً تلو الأخر وهو ما حدث معي وبعد أن حولت لهم 20 ألف دولار سرقوني ولم يردوا لي أموالي ويسيطرون على محفظتي الاستثمارية ولا يمكنني سحب أموالي منها وبالنهاية سحبوا منها رصيدي بالكامل ولم يردوها لي.

 

أوهموني بالمحافظ الاستثمارية وخسرت كل أموالي:

بالنهاية تعلمت من تجربتي مع أكثر من شركة بنظام المحافظ الاستثمارية جميعهم سرقوني أنني يجب أن اتعامل مع شركات موثوقة ومرخصة فقط لكي اتمكن من استعادة أموالي مرة أخرى وأن نظام المحافظ المالية هو بالأساس خدعة كبيرة يتم وهم المستثمر بها فقط كي يسرقون منه أمواله ويستولون عليها وهذا ما حدث من واقع تجربتي المريرة وخسرت بسبب المحافظ الاستثمارية حتى الان ما يزيد عن 200 ألف دولار بسبب قلة خبرتي وانني كنت مبتدئ في الاستثمار وخدعتني الشركات النصابة التي تدعي انها تعمل بسوق الفوركس وسرقوا أموالي ولم اتمكن من اجراء أي عقوبات قانونية ضدهم على الإطلاق حتى الآن.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy