ابتعدوا عن المصرف المتحد للاستثمار باختصار سرقوني

0 22

ابتعدوا عن المصرف المتحد للاستثمار باختصار سرقوني وأخذوا مالي وأحب نصيحة غيري حتى لا يقع أحد في ما وقعت به باختصار هذه عصابة نصب وليس له ضمانات سرقوني بالخداع والتضليل وأنظمة التداول المربحة والأكاذيب التي يروجوها ونصبوا علي باسم الاستثمار في سوق المال، أرجو فقط أن ينتبه العرب لأموالهم أنا لم أجد من ينصحني وانخدعت بالدعاية التي ترشقها عصابة النصب والمعلومات التي تروجها عن نفسها وهي ليست مرخصة ولا يوجد هيئة مالية محترمة واحدة تقوم بالمراقبة على تلك الشركة وبالتالي لا توجد أي ضمانات لأنك سوف تسترد اموالك ولهذا أنا أنصح أي أحد يحب الاستثمار والفوركس صدقوني قد يكون مربحا جدا ولكن يجب التعامل مع شركة محترمة وموثوقة حتى تربح المال لأن مثل هذه العصابات القذرة لا تترك لك اي أموال ولا يمكن مسائلتها.

 

تقييمات مزيفة ومضللة:

عرفت الشركة من خلال تقييمات مزيفة كان ينشرها شخص على منتدي فوركس كبير وبعض النصابين التابعين للشركة يقومون بالرد على تلك التقييمات بأنهم أيضا يتداولون و يستثمرون أموالهم في هذا المصرف ويربحون مبالغ ضخمة شهريا ويروجون لأن المصرف يرد الأموال بسهولة ويوافقون على السحب وهكذا أكاذيب وكأن هذه أفضل شركة فوركس في العالم، انا تحمست جدا عندما رأيت هذه الدعاية المضللة ولم أتخيل أبدا أن هؤلاء أصلا موظفون معينون من قبل هذه العصابة من أجل عملية تحسين الصورة وبهذا الشكل يخدعون أكبر عدد من المستثمرين ويوقعون بهم بمنتهى السهولة.

 

استراتيجية تضليل ونصب واحتيال:

ابتعدوا عن المصرف المتحد للاستثمار باختصار سرقوني وأخذوا أموالي بعدما انخدعت بالتقييمات المزيفة ارسلت لهم دفعة اولية مقدارها عشرة آلاف دولار ثم استثمرت شهرا وطلبوا مني دعم الحساب بمبالغ مالية لزيادة الربح فوافقت بالفعل وأعطوني بونص بنسبة 100% وكنت متحمسا جدا ثم ربحت مبلغ 5000 دولار جديدة وأصبح في رصيدي 25 ألف دولار ثم استثمرت لمدة ثلاثة أشهر حتى وصل مالي خمس وثمانون ألف دولار وطلبت سحب مالي بعدها.

 

ابتعدوا عن المصرف المتحد للاستثمار باختصار سرقوني:

عندما قدمت طلب سحب المال مر يومان ثم رُفض الطلب واتصلت بالشركة قالوا لي تواصل مع مدير الحساب ويجب أن يوافق على السحب قلت لهم هذا حسابي وهذه أموالي قالوا لا بد من التواصل مع المدير وهو سيتصل بك خلال يومين ثم اتصل بعدها بأسبوع من الانتظار و مكالمات خدمة العملاء التي لا تنتهي وقال لي بانني يجب أن ادفع رسوم سحب ورفضت فأوقف حسابي وأخذ مالي احذروا لا تتعاملوا مع العصابات غير المرخصة الآن لا أتمكن من استرجاع أموالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy