ابتعدوا عن RcPro النصابة ار سي برو

0 9

ابتعدوا عن RcPro النصابة ار سي برو سرقت مالي ومبلغ الإيداع مني ونصبت علي أخذوا مني 37 ألف دولار أمريكي المحتالين يدعون انهم شركة استثمارية وينصبون على المستثمرين ويأخذون المال منهم، هذه تجربتي المريرة مع عمالقة النصب والاحتيال باسم الفوركس الذين ينصبون على التجار ويستدرجونهم خدعوني وأخذوا مدخراتي ولم يردوا لي مالي، انا محمد الفهد من المملكة العربية السعودية سرقوني عصابات الفوركس الصهاينة وأخذوا مالي اروي لكم تلك التجربة حتى يتنبه كل مستثمر ويترك العمل مع هؤلاء المحتالون ولا ترسلوا أموال إلى أي شركة استثمار إلا إن كانت مرخصة عالميا وموثوقة تماماً.

 

يستمرون في اقناعك بتحويل المال:

عندما بدأت بالتداول مع النصابون الذين يحترفون السرقة والتضليل تواصل معي المستشار المالي الذي وظفته الشركة لإعطائي النصائح الخاصة بالتداول وكان يقنعني بإرسال أموال جديدة دائما، حتى قمت بإرسال 37 ألف دولار في شهرين هي طول مدة التداول التي كان يلح المدير بها يوميا على لأرسل المال.

 

يستمرون في طلب المال:

ابتعدوا عن RcPro النصابة ار سي برو بعد التداول ربحت مبلغ 17 ألف دولار وطلب المدير أن أرسل أموال جديدة أكثر من مرة فأخبره انني سأستمر بالرصيد الموجود في حسابي ولن أرسل لفترة حتى أرى الأرباح الحقيقية من تلك الاستثمارات.

ولكن بالرغم من هذا كان الموظف يطالبني بضخ المال يوميا وكأنه موظف لتلك المهمة فقط ولم ينتبه لما أقول وبعدها بدأ ينصحني بصفقات في مجال النفط والذهب كانت تتسبب في خسارة مالي وكل صفقة يقول لي هناك صفقات قادمة ستعوض تلك الخسائر وبمجرد الدخول في الصفقة اخسر مبلغاً هائلا.

مدة الاستثمار كانت شهرين الشهر الاول ربحت المال والشهر الثاني خسرت أرباحي وأكثر من 70% من الرصيد الأساسي الذي حولته للشركة، وبدا لي الأمر متعمداً لأنني رفضت إرسال الأموال لهم ولكنني لم أكن متأكداً، ولكنني قررت  سحب ما تبقى من الأموال وطلبت سحب 3500 دولار الموجودين بالحساب.

 

ابتعدوا عن RcPro النصابة ار سي برو:

عندما قدمت طلب السحب تم تجاهل الطلب لفترة تخطت الأسبوعين حتى تواصلت معهم وقدمت شكوى فأخبروني سيتم التحويل خلال شهر بسبب مشكلة تقنية ومر الشهر بدون تحويل ثم تم إيقاف حسابي وتواصلت مع خدمة العملاء يقولون تم التحويل ونظام الشركة به مشكلة ونصحوني بالتواصل مع البنك لمعرفة الرصيد الذي وصل إلى حسابي وكل يوم بحجة مختلفة ومماطلة حتى لا يردون لي ما تبقى من مالي بعد أن خسروني الرصيد والأرباح في حسابي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy