ابتعد عن اي شركة تداول فيها كلمة بنك مثل بنك التداول الإسلامي

0 53

ابتعد عن أي شركة تداول فيها كلمة بنك مثل بنك التداول الإسلامي لأن هذه الشركات عن آخرها نصابة وشركات فوركس غير مرخصة ولا يوجد أصلا ما يسمى ببنك تداول ولا بتداول إسلامي وكلها مصطلحات يتم ابتكارها من أجل خداع المستثمرين والمبتدئين بالتحديد من المستثمرين واستنزاف أموالهم، ونريد أن نحذر التجار والمودعين من ضرورة ألا ينخدع المستثمر بأي مسميات أو مصطلحات ولا ينخدع بلفظ بنك إسلامي ويسارع إلى إرسال الأموال إلى شركات النصب والتضليل بسبب هذا المصطلح، فهذه عصابات صهيونية لا دين لها ولا تعرف عن الإسلام شيئا وتسرق أموال العرب.

 

مفهوم بنوك التداول:

من المعروف أن البنوك العادية والحقيقية تعطي للأشخاص قروض من خلال ضمانات وتنشئ شهادات استثمارية وهكذا أمور لها علاقة بالاستثمار ولهذا تلجأ بعض عصابات النصب في الفوركس إلى الادعاء بأنها بنك استثماري لتشجع المتداول المبتدئ على الاشتراك لدى الشركة وإرسال الأموال ويظن أنه أحد المستثمرين لدى هذا البنك وهي محاولة من عصابات نصابة إسرائيلية لمحاكاة الواقع حتى يألف المواطن العربي الأمر ويضخ الأموال الى صناديق وحسابات العصابة مجهولة الهوية والتي لا يعرف لها مقرا ولا يعرف هوية القائمين عليها.

 

عصابات غير مرخصة تنصب وتسرق:

ابتعد عن أي شركة تداول فيها كلمة بنك مثل بنك التداول الإسلامي لأن هذه الشركات عن آخرها تم وضعها على القوائم السوداء لهيئات ومنظمات المال الكبيرة على مستوى العالم والتي تتضمن أسماء وعلامات تجارية لمجموعة كبيرة من الوسطاء الماليين الذين يمارسون النصب والاحتيال بمسميات عديدة وطرق ووسائل مختلفة، وهذه الكيانات مجهولة الهوية والتي تتخذ من سوق الفوركس غطاء لأعمالها الاحتيالية الإجرامية جميعها تم تقديم شكاوى ضدها لأنها شركات احتيال ونصب وتضليل.

 

ابتعد عن اي شركة تداول فيها كلمة بنك مثل بنك التداول الإسلامي:

وأيضا يجب التحذير من أي شركة غير مرخصة أو تعمل بنظام المحافظ الاستثمارية ونظام البيناري والخيارات الثنائية وشركات التداول الإسلامي لأن كل هذه عبارة عن وجوه مختلفة لعمليات نصب واحتيال منهجية يتم بها أخذ أموال المستثمرين من العرب.

وقبل التداول لدى شركة فوركس تعمل بأي نظام كان من الأنظمة السابقة أو أي نظام آخر يجب أولا البحث عن الترخيص الذي تملكه تلك الشركة وإلا ستقع وبكل تأكيد فريسة لعمليات نصب وخداع قد تستهلك جميع أموالك و مدخراتك وبالنهاية فلا تحاول الدخول الى هذا المجال بدون الحصول على خبرة 6 أشهر على الأقل بهذا المجال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy