ابتعد عن شركة المتداول الخليجي إذ أنهم نصابين محترفين

0 19

ابتعد عن شركة المتداول الخليجي إذ أنهم نصابين محترفون يسرقون العملاء من خلال موقعهم الإلكتروني www.gulftrader.com والذي تم إنشاءه بواسطة مجموعة من المحتالين الذين يسرقون الأموال من المستثمرين العرب باسم الفوركس ومن خلال النصب والتضليل ولا يتم تقديم أي خدمات تداول حقيقي من خلال الشركة منصة التداول هي منصة مبرمجة يتم التلاعب بها وفقا لرغبة الشركة وتوهم العملاء بالتداول إلا أن الشركة تقوم بأخذ الأموال بمجرد إيداعها وتستبدلها برصيد وهمي يكون موجود بالحساب ويظن المستثمر أنه يقوم بالتداول وفي الحقيقة فكل شيء تقوم الشركة بتضليله وإيهام العملاء به.

 

إتقان للتداول وكيل نصب:

تستخدم الشركة النصابة وكيل مالي في المملكة العربية السعودية لاستهداف رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال في السعودية من خلال etqaan-trading.com مؤسسة إتقان والتي تقوم بالنصب أيضا على العملاء والشركتان لا تملكان تراخيص ويقومان بالاحتيال على المستثمرين وسرقتهم.

والتعامل مع الشركات التي لا تملك ترخيص له خطورة كبيرة جدا لأن تلك الشركات لا تخضع لأي قواعد صارمة حول حماية أموال المستثمرين ولا تلتزم برد الأموال للمستثمرين ولا دفع التعويضات لهم، ولهذا السبب ينبغي الابتعاد عن الشركات غير المرخصة.

 

تقييم سيء لشركة نصابة:

ابتعد عن شركة المتداول الخليجي إذ أنهم نصابين محترفين وتم وضع اسم الشركة داخل القوائم السوداء التي تضم الشركات النصابة التي تحتال على المستثمرين وتسرقهم بعد تقديم عدد كبير من الشكاوى بواسطة مستثمرين تم النصب عليهم وأخذ ممتلكاتهم بواسطة الشركة.

المتداول الخليجي لا تقدم أي أعمال تداول حقيقية ولا أي فرص استثمارية مجرد منصة شركة تم برمجتها ويتم تلفيق صفقات تداول ليست حقيقية من أجل إقناع العميل بأنه يتداول ولكي يقوم بوضع المزيد من الأموال داخل حسابات الشركة.

gulftrader تمتلك أيضا عدداً كبيراً من التقييمات السيئة التي تم وضعها بواسطة مودعين مخدوعين تم نهبهم والنصب عليهم باسم الفوركس ولهذا السبب لا ينصح إطلاقا بالتداول مع تلك الشركة.

 

ابتعد عن شركة المتداول الخليجي:

عصابة النصب هذه تم حظرها بواسطة هيئات مالية لتورطها في عمليات نصب واحتيال احذروا من التعامل مع تلك الشركات ولا ترسلوا الأموال لها وابحثوا عن شركة فوركس مرخصة ولها تقييمات جيدا.

لا تترك شركة فوركس نصابة أن تقوم بالنصب عليك وأخذ الأموال ابحث أولا عن ترخيص شركة الفوركس التي تتعامل معها ومصداقيتها وتقييم العملاء السابقين لها.

الشركات المرخصة تقوم باتباع عدد من القوانين التي تضمن حماية حقوق المستثمرين وتلتزم بدفع مبالغ تعويض عند حصول أي عمليات نصب أو احتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy