ابتعد عن شركة انفيستنج (انفيزتنج) Investing النصابة وكل الأسماء المشابهة لها

0 15

ابتعد عن شركة انفيستنج (انفيزتنج) Investing النصابة وكل الأسماء المشابهة لها شركات نصابة تدار بواسطة نفس العصابة وكل ما تفعله أنها تنشئ موقع على الانترنت وتدعي أنها شركة فوركس ثم تنشر حملات دعاية على الإنترنت وتقوم بأخذ أموال المستثمرين الذين وثقوا بها، هي عصابات نصب واحتيال تأخذ المال وتسرقه وتعتمد على قلة الخبرة من المستثمرين وتقوم بعمل حيل خداعية لكي تقنع المستثمر بأنها شركة موثوقة وأحيانا ما تدعي الشركات مثل هذه امتلاكها لتراخيص، وهي حتى ليس لها مقر معلوم، ولا يعرف أحد الهوية الحقيقية للأشخاص الذين يقومون بإدارتها، صحيح أنهم يتكلمون بالعربية ولكنهم ليسوا من العرب ويستهدفون العرب لأخذ ممتلكاتهم وأموالهم بخدعة البورصة والكسب.

 

استراتيجيات نصب واحتيال:

الشركات النصابة اصبحت كثيرة جدا في سوق الفوركس بل وتزيد نسبتها عن نسبة الشركات الموثوقة وأصبح من السهل جدا أن يقوم شخص بإنشاء شركة فوركس ثم يستدرج المستثمرين من كل حدب وصوب، وفي الوقت الحالي أصبحت دول الخليج هي المستهدف الأساسي، فيما يتعلق بسرقة الأموال، وتحب الشركات النصابة استهداف هؤلاء الأشخاص الذين لا يمتلكون الخبرات الكافية في التداول.

 

استراتيجيات تضليل وسرقة:

ابتعد عن شركة انفيستنج (انفيزتنج) Investing النصابة وكل الأسماء المشابهة لها هذه الشركات محظورة وتعمل بدون تراخيص ولا تتبع لأي هيئة أو منظمة، ويتم وضع الشركات النصابة على القوائم السوداء بعد التأكد من تورطها في عمليات احتيال ونصب حيث يتم تقديم شكاوى ضد تلك الشركة بتفاصيل عمليات النصب التي حدثت والمبالغ المسروق ويوضع اسمها لدى الهيئات والمنظمات لكي يحذر المستثمرون منها ولا يسرقون مرة أخرى.

ولكن المشكلة الأكبر تكمن في عدم وعي المستثمر عندما يقدم على البحث عن شركة وساطة مالية حيث يقوم بالتعاون مع شركات غير مرخصة بدون أن يعلم المخاطر التي يمكن الوقوع بها جراء ذلك، من خسارة للمال، وتضييع للوقت، وعمليات يتورط بها في استثمارات وهمية، او قد يتورط في تضليل غيره بدون قصد، لأن بعد الشركات تعطي هامش ربح إضافي وهمي لأولئك المتداولين الذين ينشرون تقييمات إيجابية متعلقة بالشركة.

 

ابتعد عن شركة انفيستنج (انفيزتنج) Investing النصابة وكل الأسماء المشابهة لها:

والشركات الغير مرخصة كلها تكون شركات نصابة ومحتالة وتسرق الأموال ولن يكون هناك أي سلطة تعاقب هذه العصابات أو تقوم بإلزامها بدفع التعويضات والمستحقات المالية للمستثمرين حيث أن الشركات النصابة لا تعمل من خلال ترخيص لتلك الهيئات فاحذروا على أموالكم وأموال العرب من السرقة وافضحوا هذه العصابات في كل مكان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy