ابتعد عن شركة تداول كابيتال

0 20

ابتعد عن شركة تداول كابيتال النصابة والتي تسرق أموال المستثمرين وتدعي أنها شركة فوركس تقدم الخدمات المالية والوساطة والسمسرة التجارية للعملاء ولكن الحقيقة هذه الشركة من شركات الفوركس المحظورة بواسطة هيئة المال في المملكة العربية السعودية وغير معلومة الهوية ولا المقر فاحذروا من التعامل معها وهي تمتلك موقع إلكتروني بعنوان www.tdawulcapital.com/Home وتقوم بخداع المستثمرين من خلال المقالات الترويجية المدفوعة التي تنشرها في مواقع فوركس لتحسين صورتها أمام المستثمرين، وتجتذب العملاء الجدد من المتداولين غير ذوي الخبرة من خلال تقديم المغريات ونسبة الأرباح والبونص العالية وبالنهاية الشركة متورطة بما لا يدع مجالاً للشك في عدد كبير جدا من قضايا السرقة والتضليل والسرقة باسم الفوركس.

 

ترويج ودعاية لإخفاء الحقيقة:

تجاهد تداول كابيتال بشكل كبير لإخفاء حقيقتها على الإنترنت من خلال إزالة أي تقييمات سلبية حقيقية لمتداولين مخدوعين أو منصوب عليهم، كما تعتمد ميزانية ضخمة لنشر تقييمات وإعلانات ترويجية لها تقوم بإيهام المستثمرين من خلالها بالربح الوفير الذي يحصلونه في وقت قليل و بميزانية بسيطة جدا، بالطبع تنجح هذه الاستراتيجية في اجتذاب صغار المستثمرين غير ذوي الخبرة ويتم نهب أموالهم للأسف الشديد.

 

شركة غير مرخصة ونصابة:

ابتعد عن شركة تداول كابيتال شركة نصابة وعند البحث عن ترخيص للشركة لم نجد أي منظمة أو هيئة مالية ترخص هذه العصابة لم يتم منحها أي تسجيل أو ترخيص بواسطة أي منظمة من المنظمات المالية المحلية أو الدولية التي تخضع لها شركات التداول وبالتالي فهي لم تقدم أي ضمانات تؤكد بقاء أموال المستثمرين في حسابات منفصلة.

الشركات المرخصة تلتزم بتقديم حد أدنى من رأس المال يصل إلى ملايين الدولارات وتلتزم بنظام تعويضات معين تقوم الشركة بدفع الأموال للمستثمرين عند تعرضهم لأي عمليات نصب أو خسارة للأموال بسبب الشركة ولهذا دائما ما ينصح الخبراء والاستشاريون الماليون بالتعامل مع شركات الفوركس المرخصة حتى يضمن العميل عدم حدوث أي عمليات نصب أو احتيال على أمواله.

 

ابتعد عن شركة تداول كابيتال:

بالنهاية عزيزي المستثمر هناك عدد من العوامل التي يجب عليك إتباعها للحصول على عمليات استثمار وتداول آمنة وناجحة، بدءاً من البحث عن شركات فوركس مرخصة فقط وموثوقة، وصولا إلى البحث عن تجارب وتقييمات لمستخدمين آخرين تعاملوا سابقاً مع الشركة ويوصون بها مع إثباتات حقيقية تدل على أن الشركة بالفعل ترد الأموال وتوافق على طلبات سحب الأموال ويكون للعميل سيطرة كاملة على الأموال التي في حسابه.

وعند الرجوع إلى تلك الإرشادات وتنفيذها تنفيذاً سليما ومتكاملا يمكن الحصول على استثمار مربح وتداول بنسبة عالية من الأمان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy