ابتعد عن شركة مرابح الخليج العظمى

0 30

ابتعد عن شركة مرابح الخليج العظمى فلا هي شركة عظمى ولا يوجد لها علاقة على الإطلاق بالمرابح، وهذا من خلال تجربتي التي دامت ست شهور معهم اخواني سرقوا فيها قوت ابنائي من الأموال التي قمت بادخارها لتأمينهم وعندما بحثت عن سبيل لتنمية هذا المال وقررت الدخول بها في أي مشروع وبالفعل كنت استعد للدخول في مشروع تجاري حتى وجدت إعلانات هذه الشركة بالصدفة على مواقع التواصل وكانت تظهر بكثافة عالية حتى خدعوني وانضممت لديهم وقلت اشترك في مشروع ينمي أموالي ولكن سرقوني بالنهاية.

 

شركة نصب وتضليل:

الشركة تستهدف المستثمرين غير ذوي الخبرة وتريد أن تسرق الأموال فقط وليس لها علاقة بالفوركس دخلوني إلى عمليات تداول كثيرة بواسطة مدير الحساب الذي تم تعيينه لي واسمه مندور وسيطر على حسابي بالكامل وكان يتواصل معي دائما وليس له قول سوى يجب أن تدعم الحساب وترسل أموال جديدة وهكذا، وكل هذا من أجل استنزاف أموالي فقط ليس إلا.

 

احتيال باسم الفوركس:

ابتعد عن شركة مرابح الخليج العظمى لأنها شركة غير مرخصة ويمكن الدخول إلى مواقع المنظمات الدولية مثل هيئة السلوك البريطاني والقبرصي والهيئات الجنوب إفريقية و حتى الهيئات المالية العربية لا تعترف بها والشركة محظورة في منظمات عديدة ولكن للأسف لم أكن أعرف هذا الأمر في البداية وهو ما جعلني أخسر المال أنا أخوكم وليد من الكويت والشركة النصابة في الفوركس سرقت مني ما يزيد عن 5000 دولار أمريكي.

خلاصة الأمر بعد بحث طويل الشركة لها تقييمات من أسوأ ما يكون وتسرق المستثمرين بلا رحمة ولا شفقة ولكن يجب أن نتخذ موقفا إيجابيا بنشر فضائح وكذب وتضليل هذه الشركة التي تنصب باسم الفوركس، وانا ما زلت أحاول أن أنشر فضائح الشركة حتى الوقت الحالي.

 

ابتعد عن شركة مرابح الخليج العظمى:

عرفت أنه لا ينبغي الاستثمار لدى أي شركة فوركس غير مرخصة على الإطلاق لهذا السبب يجب البحث أولا عن الترخيص لهذا إذا كنت مستثمر وتريد الدخول إلى سوق الفوركس فلا تخطئ نفس الخطأ الذي وقعت به وموظفي الشركة كانوا يتصلون بي يومياً قبل ان ينصبوا علي واكتشفت ان الشركات المرخصة لا تفعل هذا ولا تستغل التجار ولا يمكنها سرقة المال ولكن إذا وقعت في شركة فوركس نصابة مثل هذه فستخسر المال بكل تأكيد وبدون ادنى شك ولهذا تعلمت من تجربتي أن ابحث عن الترخيص وتقييم الشركة قبل التداول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy