ابتعد عن TradFW من تجربتي الشخصية

0 24

ابتعد عن TradFW من تجربتي الشخصية سرقوني وكادوا يجعلوني أخسر كل أموالي وأخذوا الإيداع الذي قدمته ورفضوا أن يردوا لي مالي مرة اخرى لا تتعاملوا أبدا مع العصابة هؤلاء مجرمون يستغلون الفوركس كحرفة للنصب ويقومون بعرض معلومات غير حقيقية عن الفوركس، ومن خلال موقعهم الإلكتروني TradFW.COM يستدرجون التجار والسماسرة لأخذ أموالهم بالنصب وعندما طالبت بسحب مالي رفضوا عملية السحب وقاموا بإيقاف الحساب وخدمة العملاء لا يردون علي وقدمت شكاوى من خلال الموقع الإلكتروني ولم أجد من يرد مالي وحتى عندما اشتكيت إلى لجنة الأوراق المالية بقبرص على الموقع  الخاص بها قالوا أن الوسيط مرخص فقط من أجل عمليات التداول داخل قبرص ولا يمكنهم ضمان حق العملاء من خارج المدينة القبرصية.

 

تستغل المصداقية لتسرق العرب:

نصب واحتيال منظم هذا الذي يحدث بواسطة شركة تريد اف دابليو حيث تعمل على استدراج العملاء من الدول العربية مستغلة الترخيص التي حصلت عليه من لجنة قبرص للأوراق المالية وتعمل على استنزاف أموال العرب مستغلة المصداقية التي تتمتع بها في سوق الفوركس في الدول الأوروبية، لا تنخدع أبداً بهذه الدعاية والحملات الترويجية التي تملكها الشركة واحذر تماما من التعامل معها.

 

شركة نصابة باسم الاستثمار:

ابتعد عن TradFW من تجربتي الشخصية سرقوني وأخذوا مالي وبرغم أن هذه الشركة تمتلك مصداقية بالخارج ولكن ليس في الدول العربية ولهذا تستهدف المستثمرين وهذا ما حدث معي وعندما تداولت المال لمدة 7 أشهر اضع الأموال حتى وصل رصيدي إلى 45 ألف دولار منهم رأسمال 23 ألف دولار وبعدها قدمت طلب سحب للمال وأنا على يقين بأن الشركة سترد المال لي ولم أكن أعلم أن هذه أحد الشركات التي تنصب على العرب وتستغل كونها لا تحمل ترخيص التداول من خلال المملكة العربية السعودية  وبالتالي لا يمكن مساءلتها ورفضوا أن يرسلوا المال لحسابي واتصلت بخدمة العملاء يرفضون جعلي اتواصل مع أحد من المسؤولين في الشركة ويقولون سنتصل بك ولا يتصلون ثم بالنهاية لم أتمكن من الوصول لهم وعرفت انهم حظروا رقمي وأوقفوا حسابي أيضا ولم يعد بإمكاني الدخول إليه.

 

ابتعد عن TradFW من تجربتي الشخصية:

شركة سيئة جدا ونصابين ولا يحترمون العملاء ويسرقون أموال العرب وبرغم أنني لم أتوقع هذا أبدا وصدمت في ما حصل لي ولكن لا يوجد أي تفسير آخر لما حصل سوى أنهم شركة نصب واحتيال يسرقون المستثمرين ويستولون على أموالهم فلا تتركوا مثل هذه الشركات تنصب عليكم و استفيدوا من تجربتي السيئة مع النصابين في الفوركس هؤلاء عصابة احتيال ونصب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy