ابتعد واحذر من شركة financika فايننسيكا المحتالة

0 37

ابتعد واحذر من شركة financika فايننسيكا المحتالة والنصابة التي نهبت مني أموالي أرجو أن تحذروا وتقرؤوا  تجربتي مع تلك الشركة بشكل مباشر حتى تعرفوا كيف تنصب هذه الشركة وتستولي على أموال العملاء والمستثمرين بكل وقاحة وبجاحه وليس لهم علاقة بالفوركس ولا ترخيص من أي جهة رقابية مالية تنظم سوق المال فبعد أن نصبوا على وسرقوني حاولت البحث عن أي جهة ترد لي أموالي ولم أجد من يساعدني لأن الشركة غير مرخصة، أنا أمجد سعيد من المملكة و العربية السعودية وسرقت مني تلك العصابة المحتالة ما يزيد عن 10000 ألاف من الدولارات بدعوى الاتجار في الفوركس.

 

شركة نصابة ومحتالة:

هذه الشركة النصابة رأيت إعلان لها في منتدى من منتديات الفوركس وقررت الانضمام لها بعد أن دخلت وجدت معلومات كثيرة حول الضمان المالي الذي تقدمه الشركة لعملائها من المتداولين والمستثمرين والاستشارات المالية المجانية التي يتم إعطائها لهم والكثير من الميزات والصلاحيات التي تبين لي بعد ذلك أن لا أساس لها من الصحة وأريدكم أن تنتبهوا أخواني هذه العصابة سرقت وأموالي ولم ترد لي دولارا واحدا حتى الأن .

 

نصب باسم الفوركس:

ابتعد واحذر من شركة financika فايننسيكا المحتالة التي قامت بحجب أموالي ورفضت طلب السحب الذي قدمته إلى مدير الحساب الحرامي الذي قامت الشركة بتوظيفه لأجل سرقتي وأخذ مالي بدون أي وجه حق، وهذا جاء عقب عمليات من التداول الخاسرة التي لا مبرر لها فكانت وظيفة مدير الحساب أن يوجهني إلى القيام بعمليات تداول ناجحة ولكن حصل العكس وأردت أن أنقذ ما تبقى من أموالي فصار المستشار يقول أعطني فرصة لأعوض لك الخسائر ورفضت فقام بوقف حسابي.

 

ابتعد واحذر من شركة financika فايننسيكا المحتالة:

بعد ان أوقف مستشاري الحساب اتصلت بالشركة قالوا أن هذا خطأ في نظام الشركة وبرمجتها وسيتم إصلاحه ثم اتصل بي شخص يقول أسمه وليد إياد ويعرض علي إدارة حسابي وتعويضي عن الخسائر التي لحقت بي حتى يعود رصيدي إلى سابق عهده فرفضت وطلبت سحب المال فأغلق معي ثم اتصل بعد يومين يطلب أموال كرسوم لسحب رصيدي في الحساب وهو 5 ألاف دولار فطلب مني 1500 دولار حتى يرد لي أموالي ولم أفهم السبب وطلبت تقديم شكوى فاتصل بي شخص ثالث يقول هذه رسوم واضطررت للدفع وبالنهاية لم يرسلوا لي مالي حتى الآن حتى بعد تقديم عدد كبير من الشكاوى وحاولت رفع قضية ولكن قالوا لي ليست مرخصة ولا يمكن استرداد مالك منهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy