ابدا التداول بحساب فوركس تجريبي بقيمة 10 الاف دولار

0 48

ابدا التداول بحساب فوركس تجريبي بقيمة 50 الاف دولار  ان المتاجرة بسوق الفوركس، ليست كألعاب الأطفال، ولكن عليك أن تتعلم كيف تقوم بالمتاجرة في السوق المالي، ولكنك قد تتعلم كيف تتاجر بالفوركس عن طريق اللعب بالدولارات. وبات هذا مممكنا باستخدام االحسابات التجريبية والتي يقدمها معظم وسطاء الفوركس في العالم.

بات باستطاعتك ان تبدا بـ 10,000$ وحتى 50 الف دولار  بحسابات الفوركس التجريبي كي يتولد لك شعورا حقيقيا عما يمكن تحقيقه في سوق الفوركس الحقيقي، وان جمال الفكرة في الحسابات التجريبية، هي أنك تقوم بالمتاجرة بمال افتراضي عوضا عن المخاطرة بمالك الحقيقي في سبيل التعلم.

ابدا التداول ابدا بحساب فوركس تجريبي معنا وانه من الممكن ان ترتكب خطا جوهريا في حال تعلق الامر لاتخاذ القرار بعمليات التجارة او التداول، حيث ان فتح حساب فوركس تجريبي بقيمة 10,000 دولار، هو أفضل طريقة يمكن للمتبدئين قليلو الخبرة ان يتعلموا من سوق الفوركس، ويختبروا البرامج المختلفة المتعلقة بالفوركس، قبل أن يبدؤوا في تجارة الفوركس الحقيقية.

ان حسابات الفوركس التجريبية هي محاكاة لحسابات الفوركس الحقيقية ، والتي تقدم من وسطاء الفوركس، لمساعدة الزبائن المحتملين على فهم كيفية سير الأمور في سوق الفوركس. حيث انه يمكن للزبائين المحتلمين لوسيط الفوركس، ان يقوموا بتجربة هذه الحسابات التجريبية، وبعد قضاء بعض من الوقت في حسابات الفوركس التجريبية، فان هؤلاء الزبائن المحتملين سيستطيعون اتخاذ قرار لاستخدام نفس الانظمة والبرامج او لا، بالرغم من وجود الجانب السلبي لاستخدام حسابات التداول وكونه لا زال الخبراء يوصون باستخدام هذه الأدوات كوسيلة لممارسة التداول في سوق الفوركس باستخدام الانظمة المختلفة. انظر الأنظمة المتوافرة في الفوركس.

ان اساس التعلم هو المحاولة لنيل اكبر قدر من المعلومات والخبراء باستخدام حساب الـ 10,000 دولار التجريبي، وحاول أن تجعل المتاجرة قريبة من ناحية المنطق والتفكير الى الواقع وهذا يجعلك تضع باعتبارك اوضاع السوق وامور اخرى

لفتح حساب 10,000 دولار التجريبي، عليك اتباع الخطوات الاتية:

  1.  اتخذ قرارك الخاص بشان أي وسيط فوركس ستختار، حيث ان هناك العديد منهم عبر الانترنت، فربما باستطاعك ان تقوم بعمل قائمة تحتوي اهم الاسماء من وسطاء الفوركس، وتختار بعضا منها لتقوم باختباره، حيث انه ليس هناك عدد محدود لمقدار عدد الحسابات التجريبية التي تستطيع فتحها، ولكنك على الاغلب تحتاج عددا معقولا من الحسابات كي تظل قادرا على متابعتها ومواكبة العمليات التي تقوم بها فيها،  لتستفيد من عملية المداولة.
  2.  اضبط مقاييس حسابك التجريبي كما تريد. ان معظم حسابات الفوركس التجريبية، تأتي بمبالغ ضخمة جدا، اذا اردت ان تكون أكثر واقعية، فعليك ان تضبط الحساب التجريبي، بمبلغ يقارب المبلغ الحقيقي الذي تستطيع المتاجرة به. حيث ان حساب بـ 10,000 سيكون مقاربا للمبلغ الذي يمكن ان تبدأ به في عالم الفوركس.
  3.  استفد من الدروس التعليمية المتعلقة بالفوركس، وعلى الرغم من ان هناك الكثير من المواد التعليمية على صفحات الانترنت، والتي قد تعلمك مبادئ الفوركس، ان المواد التعليمية التي تعرض لك من خلال الحسابات التجريبية والتسجيل بها، هي غالبا ما تكون الأكثر فائدة ما بين جميع المواد الأخرى، حيث انها تتابعك الي خطوة بخطوة، وان هذه المواد غالبا ما تتوافر في ملفات نصية، او فيديوهات، تستطيع ان تنقلك من شاشة لأخرى لتدلك على الخطوات الموجودة على الشاشة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy