احب ان انصح الجميع بالابتعاد عن بنك التداول الإسلامي

0 38

احب ان انصح الجميع بالابتعاد عن بنك التداول الإسلامي الذي لا يعرف القائمون عليه ما معنى الإسلام فهذه أحد شركات الاستثمار النصابة التي لا علاقة لها بالاستثمار أو التداول بل تعمل على سرقة المتداولين من العرب بالتحديد، وهذه شركة نصب واحتيال خدعوني وسرقوا مالي ولا يملكون ترخيص ولا يراعون الله في أموال المودعين، سرقوا مالي كله الذي أودعته من أجل الاستثمار بلا ضمير ولا رحمة، أنا أخوكم معتز أيمن من المملكة العربية السعودية سرقني بنك التداول الذي لا ينتمي للإسلام هذا وأنصحكم بالابتعاد عنه تماما.

 

شركة فوركس غير مرخصة:

من المفترض على أي شركة فوركس ان تمتلك ترخيص يكون مأخوذ من هيئة مالية رقابية مثل هيئة سوق المال السعودي أو هيئة السلوك البريطانية وغيرها، وفائدة هذا الترخيص أنه يحافظ على أموال المستثمر في أمان ويطلب عدد من الضمانات التي يجب على شركة الاستثمار تقديمها من أجل التأكد من بقاء أموال المستثمرين في حسابات لا يمكن لشركة الاستثمار التحكم بها أو الاستيلاء عليها أما الشركات غير المرخصة فأنت ترسل لها الأموال وهي تسرقها ولا يوجد رقيب أو محاسب على ذلك ولن تسترد مالك مرة أخرى.

 

يتلاعبون بمنصة التداول:

احب ان انصح الجميع بالابتعاد عن بنك التداول الإسلامي لأنه أيضا يتلاعب بظروف التداول ومنصة العمليات التجارية التي يتم توفيرها وهذا من أجل تغيير ظروف التداول لصالح الشركة حتى تعرضك الى ظروف استنزافية لأموالك تسمح للشركة بأخذ أكبر قدر من المبالغ المالية منك، وهذا ما تأكدت منه بنفسي أن الشركة تتلاعب في الحسابات ولذلك أنصحكم بعدم التداول من خلال هذه الشركة والبحث عن شركة فوركس مرخصة لأن عمليات التداول التي تتم من خلالها تكون مراقبة بشكل مستمر بواسطة منظمات المال المرموقة واي عمليات احتيال تتسبب في وقف الترخيص الممنوح للشركة.

 

احب ان انصح الجميع بالابتعاد عن بنك التداول الاسلامي:

بعد فترة من التداول طالبت بسحب اموالي فقامت الشركة بخلق عدد من الحجج لكي لا أسحب أموالي منها وبدأت في وضح الحواجز والعقبات لأجل ذلك، وعرضوا علي عدد من الصفقات بنسبة ربح عالية من أجل أن أتداول فيها بحجة أن تلك ستزيد رأس مالي قبل سحبه فوافقت وأدخلوني إلى عمليات تداول خسرتني الأموال الموجودة في حسابي بالكامل وبشكل متعمد وعندما اشتكيت لم أجد من ينصفني خسروني 50 ألف دولار كاملة وقدمت آلاف الشكاوى بلا جدوى ووضعوني على الحظر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy