احتيال شركة بي باينري bbinary علي وسرقة أموالي

0 38

احتيال شركة بي باينري bbinary علي وسرقة أموالي هو ما أريد أن أحكيه لكم اليوم اخواني أنا مسعود السالمي من المملكة العربية السعودية وتعاملت مع هذه الشركة المحتالة من أجل الاستثمار في الفوركس وسرقوني ونهبوا أموالي وأنا كنت جديد في التجارة الإلكترونية ولم أكن اعرف شيئا عن التداول او الفوركس ولكن كشأن أي مستثمر يطمح في الوصول الى الخبرة المطلوبة والبدء في تجارة العملات والأسهم كنت اقرأ بعض الشيء عن هذا المجال وكنت أتمنى أن أصير مستثمرا ناجحا ولكن للأسف تلقفتني هذه الشركة وظلت ترسل لي الكثير والكثير من الرسائل يوميا يقولون تربح خمس أضعاف المبلغ الذي تستثمر به.

 

كذب وادعاء باسم الفوركس:

وتدعي الشركة مثلا أنه يمكنك ربح 10000 دولار من استثمار 3 آلاف دولار خلال شهر واحد ويحكون قصص لأشخاص استثمروا أموالهم وربحوا وأنا انخدعت بذلك وللأسف لم أكن اعرف الفرق بين الشركات النصابة والغير مرخصة وبين الشركات الموثوقة والحقيقية والمرخصة، منذ اليوم الأول والموظفون يتصلون بكثافة على ويوميا عدد كبير من العروض ويحتاجون أموال لكي ندخل الى صفقة ذهب او صفقة نفط او غيره وكل يوم بمعلومة مختلفة ويريدون أموال وأنا كنت حديث في هذا المجال.

 

نصب على المستثمرين العرب:

احتيال شركة بي باينري bbinary علي وسرقة أموالي واتصل بي موظف يسمى ايمن وديع ويقول انا عينتني الشركة لمساعدتك على ربح الصفقات التداولية لأنك لا تمتلك خبرة، في البداية تحمست للفكرة وأرسلت أكثر من دفعة مالية ولكن لاحظت ان مدير حسابي ينصحني بعمليات خسرانه وعندما أخبرته انه يجعلني أخسر المال يقول لا ولكن هذا حال السوق مكسب وخسارة وأنا لم أرى مكسب واحد وكنت أخسر دائما وكل مرة أريد أن أتوقف يقول لي ان هناك صفقة مضمونة 100% ويجب دعم الحساب بأموال جديدة لكي نتمكن من الدخول الى تلك الصفقات المضمونة وبالفعل كنت اربح ولكن بعدها يدخلني الى عمليات خاسرة حتى تم تصفير حسابي وخسرت كل أموالي.

 

احتيال شركة بي باينري bbinary علي وسرقة أموالي:

وقدمت شكاوى كثيرة في هذا الموظف الفاشل وخدمة العملاء يقولون انت المسؤول والمدير ينفذ أوامرك مع أنني من كنت أنفذ نصائحه واكتشفت أنه جعلني أخسر عن عمد وأن حسابي تم التلاعب به لصالح الشركة وخسرت جميع الأموال التي أرسلتها لهم بدون رجعة وبالنهاية صاروا يردون علي بأسلوب سيء ويغلقون الهاتف في وجهي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy