احتيال شركة UFX يو اف اكس وتلاعبهم في حسابي

0 40

احتيال شركة UFX يو اف اكس وتلاعبهم في حسابي هو ما جعلني اكتب لكم هذا الموضوع اليوم انا أخوكم سعيد جابر المرشودي من اليمن لأحذركم من هذه الشركة النصابة التي سرقت أموالي مني وتلاعبت في حساباتي واكتشفت انهم يستخدمون تقنيات يقومون ببرمجتها لتظهر وكأنها تداول حقيقي وهي مجرد برمجة مضللة وملفقة، سرقوا من حسابي ما يزيد عن 10 الاف دولارات وكانت بدايتي معهم عندما شاهدت أحد إعلانات الشركة على تويتر أكثر من مرة اشاهد نفس الإعلان يستخدمون قصص وهمية ويقولون تربح في أسبوع اربع أضعاف رأس المال وهناك أشخاص أثرياء من التداول معهم، انخدعت للأسف وعندما دخلت الى موقع الشركة وجدتها تضع بيانات انها مرخصة وحاصلة على جوائز وأشياء من هذا القبيل.

 

عصابات سرقة أموال العرب:

عندما تواصلت مع خدمة العملاء كذلك أخبروني أن الربح مضمون ويعينون لي شخص يرشدني إلى الصفقات المربحة وطريقة التداول ويقدمون لي نصائح يومية وتشجعت لأنني كنت حديث عهد بهذا المجال وكنت اشاهد الإعلانات، وهم أشخاص عرب وكان الموظفون يكلموني باللغة العربية ويقولون أنهم من دول الخليج أكثر من شخص كلمني وأيضا أخبروني أن هناك حسابات إسلامية.

 

نصب وخداع شركة فوركس:

احتيال شركة UFX يو اف اكس وتلاعبهم في حسابي وعرفت بعد ذلك أن هذه عصابات يهودية من الأساس وأنها واحدة من شركات نصابة لها جميعا نفس المقر وهو إسرائيل ويستخدمون تقنيات لتضليل المستثمر حيث أن المنصة التي كنت أتداول معها كانت منصة وهمية وليس لها علاقة بسوق الفوركس من قريب أو من بعيد وأنا فقط أريد تنبيه أخواني أن يحذروا من هذه الشركة النصابة.

تستخدم الشركة تقنيات تزيف كل شيء ومنصة تم برمجتها لخداع العميل حيث يظن نفسه يتداول في سوق المال والفوركس وهو فقط يتعامل مع منصة تبرمجها الشركة حسب أهوائها يجعلونك تخسر أموالك ويطلبون منك أن ترسل اموال جديدة وهكذا.

 

احتيال شركة UFX يو اف اكس وتلاعبهم في حسابي:

تقوم الشركة على استراتيجية خداع  مزيفة ولا يمكن لشخص يمتلك ذرة ضمير أن يشارك في مثل هذه خدعة حيث جعلوني أخسر الأموال في عمليات تداول وهمية من المنصة، برغم أنني كنت اتبع تعليمات الشركة ومدير الحساب ولكن هذه عصابة سرقت أموالي بحجة انني قمت بعمليات خسرانة وضاعت جميع الأموال بلا رجعة، وعندما حاولت تقديم شكوى عاملوني بطريقة سيئة جدا وتطاول أحد الموظفين علي وأنا سأنشر نصب هذه العصابة حتى أحمي أموال أخواني من المستثمرين العرب.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy