احذر ثم احذر ثم احذر شركة سكاي اف اكس النصابة

0 36

احذر ثم احذر ثم احذر شركة سكاي اف اكس النصابة التي سرقت أموالي بدون ضمير وهي من الشركات غير المرخصة التي لا يمكنك أتخاذ إجراءات قانونية ضدها احذروا ولا تقعوا في فخ شركات الفوركس النصابة التي تعتبر هذه أحدها وتسرق أموال المستثمرين وتدعي أنها شركة فوركس وتداول عملات ولكن الحقيقة أنها تستخدم الفوركس غطاء فقط تتستر وراءه حتى تسرقنا بسهولة وتستنزف أموالنا نحن العرب بالتحديد، وهذ شركة إسرائيلية تقوم على إدارتها مجموعة من الإسرائيليين الذين يتخذون من سرقة  العرب هدفاً أساسياً لهم، وسرقوا مالي أنا اخوكم محمد عبدالعظيم من عمان وسُرق مالي عن أخره بواسطة شركة النصب هذه.

 

سرقة ونصب وخداع:

الحقيقة أن هذه من الشركات التي تنشر عمليات ترويجية ودعائية مضللة جدا وتحتوي في المجمل على معلومات مغلوطة بنسبة 100% ، فالشركة تدعي في إعلاناتها أنها تساعد المستثمر على الربح من خلال توجيهه إلى عمليات تداول حقيقة ويعطون نسبة بونص عالية ويمكنك تحقيق ثروة من خلال التداول معهم بواسطة المستشار المالي الذي يُعين لك من أجل زيادة ربحك وأموالك ، أما الحقيقة فهذه شركة غير مرخصة تسرق أموال المودعين وتعين مدير حساب نصاب لا هم له سوى سرقة أموال المستثمرين ويرفضون عمليات السحب المطلوبة ولا يقبلونها أبدا يعني لن يمكنك سحب أموالك على الإطلاق.

 

احذروا شركة نصب:

احذر ثم احذر ثم احذر شركة سكاي اف اكس النصابة هي قمة النصب والتضليل والتزييف سرقوا مني 20 ألف دولار بحجة المتاجرة في الفوركس بواسطة مدير الحساب الذي يطلب مني دائما الشراء وإرسال أموال جديدة لدعم الحساب ويقول أنه يعمل وفق استراتيجية تجعلني اربح المال وأكون ثروة في وقت قليل وتبين أنه لا هم له سوى إستنزاف أموالي مني وسرقتي بأن أرسلها إلى حساب الشركة.

 

احذر ثم احذر ثم احذر شركة سكاي اف اكس النصابة:

عندما طلبت المال في حسابي واحتجته قدمت طلب سحب المال فكانت النتيجة الرفض ولم أعلم السبب وبعدها تواصلت مع الشركة قالوا أن مدير الحساب يملك حق الموافقة على السحب من عدمه، طبعا تفاجئت وطلبت أن يتصل بي مدير الحساب فتأخر في الاتصال بعد أن كان يتصل بي يوميا لطلب أموال جديدة، وقال لي أنه رفض طلب السحب لأن هذا ليس من مصلحة الحساب وأن هناك صفقات مربحة ومضمونة قادمة يجب الاشتراك فيها فتشاجرت معه وطلبت سحب المال وإيقاف الحساب وقلت له سأقدم شكوى فأغلق معي ودخل الى حسابي وتداول في عمليات خسرتني أموالي عن آخرها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy