احذر شركة Q8trade النصابة سرقة واحتيال

0 15

احذر شركة Q8trade النصابة سرقة واحتيال ونصب أخذت أموالي لا تتعامل مع شركة نصب واحتيال غير مرخصة تسرق المال من المستثمرين وتستغلهم، هذه الشركة نصبت علي وتكذب في البيانات التي تضعها على موقعها الإلكتروني وتقول أنها تحمل ترخيص وانا احدثكم من خلال تجربتي هذه الشركة غير مرخصة وجميع تصريحاتها كاذبة ولا يوجد لها ترخيص بل أيضا تم حظرها من هيئة المال السعودية وتستغل المستثمرين بالكذب والاحتيال لتأخذ أموالهم، لا تتعاملوا مع شركات النصب والاحتيال الذين يستدرجون صغار المستثمرين المبتدئين مستغلين قلة خبرتهم، لقد كانت هذه مرّتي الأولى للتداول وسرقت مالي ونصبت علي فاحذروا النصب على العملاء الذي يحدث من الشركات النصابة.

 

شركة فوركس نصابة:

هذه العصابة التي تستغل الفوركس من أجل خداعنا وأخذ أموالنا وتسمي نفسها كويت تريد لا علاقة لهم بالفوركس ولا التجارة ولا التداول و يبرمجون منصة خاصة بهم يعملون من خلال على خداع المستثمرين كانوا في البداية يتواصلون معي يوميا ويلحون علي لأرسل لهم المال وحتى بعد الانضمام لهم والإيداع صاروا يتصلون بي لطلب أموال جديدة ويريدون مني أن أقوم بالإيداع بشكل مستمر.

 

أخذوا مالي ومال أخوتي:

احذر شركة Q8trade النصابة سرقة واحتيال ونصب وتزوير شركة تقوم بأخذ الأموال وسرقتها خدعوني بإعلانات الفيسبوك واستدرجوني حتى أخذوا أموالي ويقولون بونص ومكافئات ومسابقات رابحة وكل الأمور المغرية وبالنهاية سرقوا الأموال التي ادخرتها لأشهر وسنوات، أموالي وأموال أخوتي ذهبت إلى جيوب هؤلاء النصابين وحاولت كثيرا تقديم شكاوى ضدهم بلا فائدة ا وإن كان من المستحيل عودة مالي قررت على الأقل أن أقوم بفضح نصب وزيف تلك الشركة حتى لا يكون أحد غيري ضحية هذا النصب والاحتيال.

بعد أن تداولت لفترة من الوقت طلبت سحب المال من الحساب ورفضوا طلب السحب وتبين أنهم يقومون بعمل هذه الحيلة مع كل مستثمر ينضم لهم وقاموا بالنصب على كثير من المستثمرين بنفس الطريقة وهذه هي الطريقة المتبعة في تحصيل المال، ويقومون ببرمجة الحسابات لتعمل وفق أهوائهم.

 

احذر شركة Q8trade النصابة سرقة واحتيال:

الشركة موضوعة في أكثر من قائمة سوداء ويكفي ان تعرف ان الشركة غير مرخصة، حيث أن الترخيص هو الفيصل بين الشركات الموثوقة و الشركات النصابة، الأخيرة تتعمد العمل في الخفاء بعيداً عن أعين الرقابة ورد الحقوق، هذه عصابات تقوم بإنشاء مواقع على الإنترنت وتدعي أنها شركات فوركس مرموقة أو موثوقة ولكن الحقيقة هي ما تظهر في التجارب والتقييمات التي ينشرها المستثمرين المتعاملين مع الشركة والتي تكون كلها سلبية، احترسوا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy