احذر كل الحذر من مؤسسة الشارقة للتداول النصابة

0 31

احذر كل الحذر من مؤسسة الشارقة للتداول النصابة والتي تسرق المستثمرين وتأخذ أموالهم وأنا كنت أحد الضحايا الذين تم النصب عليهم من خلال هذه الشركة وتعلمت أنني لا أتعامل مع شركات غير مرخصة حتى لا يسرقوا مالي وأنبه غيري وانصحهم لأنني لو بحثت أو تلقيت نصيحة أحد ما كنت وقعت ضحية عملية النصب التي تعرضت لها، ولكن أنبه جيدا وأولا على أن هذه الشركات التي تدعي انها تعمل في الفوركس ليس لوجودها أساس من الصحة إلا لو كانت مرخصة ولهذا أنا لم أعد أتعامل مع شركات نصابة وانتهيت من الشركات غير المرخصة وأريدكم ان تحذو نفس الحذو حتى لا ينصب عليكم ويتم سرقة أموالكم مثلما حدث معي أنا عبد الرحمن السعيد من المملكة العربية السعودية وسرقتني تلك الشارقة للنصب.

 

مؤسسة الشارقة للنصب باسم الفوركس:

عند بداية تعاملي مع الشركة أودعت بها 150 دولار ثم تواصل معي مدير حسابي وعلمني بعض الأمور الخاصة بالتداول وكانوا يرسلون لي اخبار  ونصائح عن التداول وقال مدير الحساب أنه سيقوم بإدخالي إلى صفقات مربحة جدا وهذا لم يحدث ابدا فكانت منصة التداول سيئة جدا ويوجهني عند التداول بنصائح تجعلني أخسر المال وبسبب المنصة ايضا في صفقات كثيرة لم اتمكن من الخروج على مكسب من الصفقة وأُصبح في أزمة.

 

نصب مؤسسة الشارقة للتداول:

احذر كل الحذر من مؤسسة الشارقة للتداول النصابة ويستخدمون تقنيات مريضة وقديمة ولا اهتمام لهم سوى بطلب الأموال وإرسال النصائح والأخبار الاقتصادية فقط لجعلي أظن بأن الشركة على دراية وخبرة بأمور التداول وخدمات الوساطة وهذا بعيدا جدا عن الصحة من خلال تجربتي لم اربح من الشركة دولارا وبعد فترة من التداول خسرت فيها صفقات اكثر من الرابحة.

 

احذر كل الحذر من مؤسسة الشارقة للتداول النصابة:

أبلغت الموظف انني اريد أن انسحب قال سأبلغ مدراءي وابلغك بالإجراءات ثم استمر اسبوع لا يرد علي ثم دخلت إلى حسابي وجدته متوقفا واتصلت بخدمة العملاء قالوا مدير الحساب أوقفه قلت لهم هذه أموالي ثم عاد يتصل بي مرة اخرى ويقول أن الشركة فرضت غرامات علي بسبب اشتباه في عمليات احتيال، كيف هذا وأنا كنت أخسر المال وكل هذا كان من أجل أن أتنازل عن سحب المال ولا اطلب رده وحتى الان اتصل بهم ولا أتمكن من الوصول إلى حسابي ولا مدير الحساب ولم أسترد مالي رغم مرور 6 شهور على ذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy