احذر من استثمار أموالك في شركة AAAFX النصابة

0 49

AAAFX هي أحد الشركات التي يختلف عليها كثير من الاشخاص حيث تعامل البعض معها ويرون انها شركة سيئة للغاية وأخرون لم يسمعوا عنها لأنها شركة جديدة وليس لها تاريخ في مجال الفوركس واخرون يرون انها شركة جيدة مادامت تابعة لمنصة زولو تريد Zulu Trade وهناك عديد من الشكاوي التي قدمت في الشركة نسردها لكم في هذا المقال، ولكن أولا الشركة تم إنشاءها في العام 2008 ويزعم اصحابها أن أصول الشركة في دولة اليونان وان المقر الرئيسي لها في مدينة أثينا.

 

شركات فوركس المحتالة:

هذه الشركة تزعم تقديم عدد من الخطط للاستثمار وأنواع الحسابات تبدأ من 100 دولار الى 300 دولار وتستخدم الشركة منصتي زولو تريد وميتا تريدير4 وتزعم الشركة انها تم ترخيصها من الهيئة الأوروبية، ويقول بعض المستخدمين أنه خسر كثير من المال بسبب ان الشركة تنسخ الصفقات بسرعة شديدة، وأحد العملاء الأخرين لاحظ انها لا تقوم بتنصيب وقف الخسارة وتحقيق الأرباح بالقرب من وقت الدخول.

 

نماذج عملاء اشتركوا بها:

AAAFX شركة جديدة نسبيا والحقيقة انه لا يوجد الكثير من المعلومات عن هذه الشركة على الإنترنت، ولكن البعض يمتلكون تجارب حقيقية مع هذه الشركة والحقيقة انه لم توجد تجربة واضحة وحقيقية أبدا ومن التجارب التي حدثت للمستثمر “أ ا” الذي قام بالتداول معهم ووضع الثقة فيهم لانهم يتعاملون بنصة زولوتريد ولكنه اكتشف ان السبريد يرتفع بشكل مفاجئ وسريع جدا ووصل الى ما يزيد عن 14 بيب مع تكرار الامر لثلاث مرات خلال شهر واحد، ولهذا السبب خسر العميل أمواله بسبب الدخول المتأخر إلى الصفقات وعند تقديم شكوى الى خدمة العملاء ابلغته بأنه يجب الانتظار لمدة اسبوعين حتى تبدا الشركة في البحث حول الشكوى المقدمة.

 

والشركات الحقيقة تكون معروفة وهي تخشى عل أموالك ولا توقعك في صفقات خاسرة بسبب منصاتها السيئة وتحرص على أن تجني الأرباح التي تنشدها وتلك الي الطريق الصحيح لربح الصفقات والحصول على ارباح من التداول، كما يجب عليك البحث عن تراخيص الشركة ومدى كونها شركة حقيقية ام لا وهل تمتلك وثائق ومستندات قانونية أم لا.

AAAFX شركة تتسبب في خسارة المستثمرين لأموالهم وينبغي لكل مستثمر عربي التأني قبل الانضمام لأي شركة فوركس فالمضاربة والتداول في البورصة بالأموال هو قرار كبير يحتاج الى دراسة وبحث اولا لكي تضم حقوقك قم بالتعرف الى قوانين فوركس والمضاربة والتعرف على تجارب حدثت مع اشخاص غيرك ولا تعطي ثقتك بأي أحد مهما كان الا أن يكون شخصا ذا خبرة ودراية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy