احذر من الشركات التي تتعامل باسم Investing

0 15

احذر من الشركات التي تتعامل باسم Investing لأنها شركات نصابة كلها شركات نصب واحتيال ترجع لكيان واحد يقوم بإدارتها وفقط يغير الأسماء من أجل الاستيلاء على رؤوس الأموال العربية، وجميعها واجهات مزيفة  لشركات تم إنشائها لاصطياد المستثمرين وسرقة المال منهم، لا تقوموا أبدا بالتعامل مع شركات نصب وتضليل مثل هذه لن تستفيد سوى أنك تخسر أموالك إذا كنت عربي وتواصلت معك شركة فوركس تحميل اسم Investing فاعلم أنك على وشك سرقة أموالك بدون رحمة فاحترس من هذا الأمر ولا تترك نفسك عرضة للسرقة والنصب من عصابات صهيونية منهجية وتستخدم كافة وسائل التضليل والاحتيال.

 

شركات غير مرخصة:

هذه الشركات تعمل بدون ترخيص من أي جهة بالإضافة إلى ذلك فهي شركات محظورة من جهات كثيرة جدا جدا لأن تم تقديم شكاوى لا حصر لها ورفع دعاوى قانونية ضد هذه العصابات ويتم مطاردتها في سوق المال العربي والعالمي نظرا لما تحدثه من خراب مالي واقتصادي بسرقتها لأموال المستثمرين.

 

لماذا التحذير من عصابات الفوركس:

احذر من الشركات التي تتعامل باسم Investing شركات نصابة في مجملها وبمجرد أن تعرف العصابة رقمك تبدأ في مطاردتك من خلال رسائل الواتس اب والفيسبوك والرسائل الإلكترونية بعروض رائعة ونسبة بونص كبيرة جدا وكل المغريات التي تقنعك بالانضمام لهم.

بعد ذلك وبمجرد انضمامك لهم يقومون بالبدء في استنزاف أموالك من خلال مدير الحساب الذي يتم تعيينه لك والذي تظن أن وظيفته مساعدتك على تحقيق أرباح ولكن الحقيقة فهذا الموظف مهمته ان يطلب منك الأموال دائما.

بعد أن تقوم بالاستثمار لدى شركة الفوركس النصابة وبمجرد أن تطالب بسحب أموالك تحصل المشكلة عندما تكتشف أن الشركة تسرق المال منك وترفض رده مرة أخرى ويقومون بإيقاف الحسابات الخاصة بك بدون سبب أو مبرر واضح.

الشركات النصابة غير مرخصة ولا تعترف أي هيئة مالية بتواجدها في سوق المال من الأساس وبالتالي فعندما تنصب عليك لا يمكنك استرداد مالك مرة اخرى ولن تجد من يردها لك.

 

احذر من الشركات التي تتعامل باسم Investing:

هذه الشركات لا تملك ترخيص لتقديم خدمات الوساطة المالية في سوق الفوركس والمضاربة لأن الشركات النصابة تتهرب من تلك التراخيص وتحب العمل بعيد عن أي رقابة وأي نوع من أنواع المسائلة القانونية، أما الشركات المرخصة فتقدم الضمانات الكافية ويمكنك تقديم أي شكوى ضدها إذا حصل أي عملية نصب أو خسائر مالية بسبب الشركة فاحرص على التعامل مع الشركات المرخصة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy