احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة

0 15

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة التي سرقتني وأخذت مالي أحترس من الشركات النصابة التي تعمل بدون ترخيص مثل شعاع كابتل لا تتعاملوا مع شركات غير مرخصة هذه العصابة سرقت أموالي ونصبت علي ويخدعون المستثمرين العرب وبالتحديد من الدول الخليجية وتستهدف بالتحديد الكويت والسعودية وغيرها من دول الخليج الغنية بالثروات لنهبها وهش شركات نصب واحتيال اسرائيلية صهيونية يقدمون دعاية وحملات ترويج لا مثيل لها وعندما تتعامل مع الشركة تجد أنها نصابة ومحتالة بنسبة مائة بالمائة ولا يتركونك تربح سنتا واحد فقط يسرقون جميع أموالك لقد تداولت من خلالهم وسرقوا جميع الأموال التي كانت موجودة في الحساب بل ويقولون أنني يجب أن ادفع غرامة وكل هذا حتى لا أقوم بطلب مالي لا تتداولوا معها.

 

شركة فوركس نصابة:

هذه الشركة غير مرخصة عكس ما تدعيه وتقول نحن شركة مرخصة وكلما تكلمت مع أحد الموظفين يقولون لي نحن شركة مرخصة من منظمة كذا وكذا واتضح بالنهاية انهم نصابين وأن الشركة غير مرخصة على الإطلاق ولا علاقة لها بالقانون ولا سوق المال ولا الفوركس مجرد عصابة يستخدمون موقعهم بتضليل المستثمرين وأخذ أموالهم واستدرجني حتى نهبوا مالي.

 

تجربتي كاملة مع عصابة النصب:

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة التي نصب علي واخذ مالي، أخي المستثمر العربي أنا أخوكم من الأردن وأسمي وليد عبد المقصود وهذه الشركة نصبت علي ونهبت مالي حتى اخره وسرقت جميع الرصيد الموجود في حسابي، يخدعونك في البداية بالدعاية التي تروجها الشركة لنفسها بانها مأمونة ورائدة ومرخصة وكل هذه أكاذيب لا مجال لها من الصحة على الإطلاق، وأيضا قدموا لي عدد من المغريات بشأن البونص ونسبة الربح العالية وأنهم يعينون لي موظف مختص بمتابعة سوق المال و يرشدون عملائهم إلى جميع وسائل الربح وبالتالي فإنك تكون بمأمن من الخسارة ولكن اتضح أن هذا الموظف اصلا معين ليسرق مالي ويمتص دمائي.

 

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة:

الشركة سرقت مني مبلغ 50 ألف دولار قمت بإيداعها وكنت اتداول في صفقات ينصحني بها مدير حسابي أسمه “أيمن عبدالله” كما يدعي وعندما بدأت بطلب سحب مالي تأخر في الرد على ورفض طلب السحب فتواصلت مع الشركة وأخبرهم بطلبي فقاموا بإخباري أن أتواصل مع مدير الحساب فأخبرتهم أن رفض سحب المال فقالوا سيتواصلون معه وبعد اسبوع لم يردوا علي دخلت وجدت حسابي فارغا من المال واتصل بهم يقولون تم التحويل والبنك يخبرني أن التحويل لم يتم ولي أربع أسابيع الشركة تتجاهلني تماما وسرقوا مالي عن آخره.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy