استغلال الناس من خلال الأخبار الكاذبة في سوق الفوركس

0 30

استغلال الناس من خلال الأخبار الكاذبة والتقييمات الإيجابية المفبركة والتجارب الشخصية التي يتم تأليفها بواسطة موظفون لدى شركات فوركس نصابة ومحتالة هو الأمر الذي نحب أن ننبهكم لكي لا تقعوا فيه ويتم نهب أموالكم، وهذا الأمر هو أحد الاستراتيجيات المتبعة للنصب والسرقة في سوق الفوركس وتداول العملات والاسهم ولكسب ثقة الضحايا واستدراجهم ونهب أموالهم ومستحقاتهم، وفي هذا المقال سنحاول توضيح جميع الاشكال الموجودة من النصب والتي تتم تبعا لهذه الاستراتيجية ونحب أن نسميها خدعة “الثقة غير المستحقة”، والتي تهدف عصابات الفوركس النصابة والغير مرخصة من خلالها إلى اكتساب ثقة المتداولين عن طريق قصص وحيل ملفقة نوضحها بالتفصيل كما يلي.

 

مفهوم الثقة غير المستحقة:

او نظرية الترويج بالتجارب الكاذبة وهذه أحد الاستراتيجيات التي تستخدم بالأساس من خلال المؤسسات التسويقية التي تبيع المنتجات والخدمات والتي تستخدم نظريات ودراسات نفسية معقدة من أجل اجتذاب المشترون وهذا يكون من خلال الترويج بنظام “التجارب” ومعناها أن يقوم شخص ما بنشر تجربته مع منتج ما لزيادة مبيعات هذا المنتج، بالطبع هناك من يستخدم هذه الدراسات بشكل شرعي ومحترم ولكن هناك أيضا عدد من الهيئات تستخدم هذا الأمر لخداع وتضليل المشترون.

 

الترويج لشركة فوركس بالتجارب الكاذبة:

استغلال الناس من خلال الأخبار الكاذبة هو ما تفعله شركات الفوركس النصابة عندما توظف عدد من الأشخاص يقومون بتلفيق تجارب غير حقيقية ونشرها لأشخاص آخرين لخداعهم والتأثير على قراراتهم، ويتم الأمر بأن يقوم الموظف بالدخول إلى أحد المواقع والمنتديات ويقول بأنه ربح مبلغا كبيرا أو استطاع حصد ثروة ضخمة من التداول في الفوركس من خلال شركة معينة، وبالطبع يكون هذا كله تلفيق والمقصود فقط هو استدراج ضحايا جدد للانضمام إلى الشركة واستنزاف أموالهم بدون ضمير ولا خوف من الله.

 

استغلال الناس من خلال الأخبار الكاذبة:

وهناك أيضا عدد من لاستراتيجيات والحيل الأخرى التي يتم من خلال استخدام الأخبار والقصص الكاذبة لاستدراج الضحايا مثل الإجابة على استشارات المستثمرين الجدد بإجابات كاذبة وإرسال رسائل على المنتديات والمواقع للمتداولين المبتدئين بعروض وهمية من شركات فوركس نصابة والأشخاص الذين يوجهون نصائح على المواقع والمنتديات الكبيرة من أجل التداول في شركات معينة لأنها ذات ربح سريع وكبير وجميعهم يدعون أنهم جربوا التعامل معها وربحوا منها وغيرها من حيل الترويج والتضليل.

وبالنهاية من أجل التخلص من هذه الأمور يمكن ببساطة البحث حول ترخيص شركة الفوركس للتأكد من كون الشركة نصابة وغير مرخصة أم حقيقية وموثوقة لأن هذا هو الفيصل الموضح لمثل هذه الأمور وبالنهاية لا تتعامل ابدا مع شركة غير مرخصة تتعمد استغلال الناس من خلال الأخبار الكاذبة في سوق الفوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy