استغلوا اسم بنك أبشر للاستثمار ليوهموني بالإيداع لديهم ونجحوا بسرقة بعض الأموال مني

0 33

استغلوا اسم بنك أبشر للاستثمار ليوهموني بالإيداع لديهم ونجحوا بسرقة بعض الأموال مني فاحذروا اخواني من النصابين المنتحلين لأسماء البنوك والشركات المحترمة والذين يستغلون العلامات التجارية الموثوقة والشركات والبنوك التي لها شعبية ومصداقية كبيرة فقط من أجل استدراجنا نحن المستثمرين وهذا ما حدث معي وسرقوا مني أموال بالفعل وللأسف لم أكتشف من البداية أن هذه العصابة تنصب وتحتال باسم والاستثمار والتداول وبنك ابشر للاستثمار ويمتلكون بيانات مقاربه جدا لتلك البيانات الحقيقية التي يمتلكها بنك الاستثمار ابشر واستدرجوني حتى سرقوا مني أموال ولكن ولله الحمد استفقت قبل فوات الأوان وابتعدت عن الشركة ولم أرسل أموال جديدة لهم.

 

شركة استثمار نصابة:

بداية تعاملي مع الشركة كان من خلال عضو أرسل لي رسالة من أحد المنتديات الكبيرة المتعلقة بالفوركس لكي استثمر من خلال بنك أبشر الاستثماري وقال بأنه يستثمر أمواله بالكامل من خلال هذا البنك وأن عمليات التداول والاستثمار الذي يقدمها البنك تكون مضمونة بنسبة 90%، ولهذا اقتنعت بالكلام المغري ونسبة الربح العالية، وتندمت بعد ذلك لان الشركة خدعتني وسرقت جزءا من مالي ولهذا أحب أن أنبه وأوضح ما حدث معي حتى لا يقع أحد في فخ هذه العصابات النصابة.

 

استغلال وانتحال وسرقة:

استغلوا اسم بنك أبشر للاستثمار ليوهموني بالإيداع لديهم ونجحوا بسرقة بعض الأموال مني وهم مجموعة من اللصوص الذين ينتحلون اسم البنك ويمتلكون موقع إلكتروني وهمي ومزيف يقوم عليه بعض من المرتزقة الذين يسرقون الأموال من العرب بحجة الاستثمار والمضاربة .

يعمل هؤلاء النصابون على استدراج المستثمرين العرب وسرقة الأموال منهم وهذا ما حدث معي بعد أن أرسلت مبلغ إيداع ب 125 دولار وسرقته العصابة ولم ترده لي مرة أخرى وكانوا يريدون سرقة المزيد من الأموال ولكني تنبهت إلى حقيقة الشركة ولم أرسل أموال أخرى ولله الحمد وهذا عندما سألت عن مصداقية البنك على أحد المنتديات وعلمت انهم عصابة تستدرج الناس لسرقة اموالها وأن لها ضحايا كثيرون غيري سرقت منهم الكثير من الأموال.

 

استغلوا اسم بنك أبشر للاستثمار ليوهموني بالإيداع:

وبعد أن عرفت حقيقة الكذبة ونصحني مستثمرون آخرون بألا اتعامل معهم مرة أخرى ولا ارسل لهم أموالي وبالفعل طلبت سحب الإيداع الذي قمت به فاتصل بي موظف من الشركة اسمه “علاء فريد” أو هكذا يقول وطلب مني أموال أخرى فأصريت على طلب السحب فقال سينفذ الأمر ثم اغلق معي ولم يرد من بعدها وكلما أتصل يغلقون في وجهي أو يقولون سنعيد لك المال ثم لا يحدث شيء احذروهم نصابين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy